صور من موقع تصوير الجزء الثاني من فلم الرعب الذي حقق نجاحاً كبيراً The Conjuring

0

wilsonwanfarmigaheader

كشف المخرج  “جيمس وان” من خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر،عن مجموعة صور جديدة من موقع تصوير الجزء الثاني المنتظر من فلم الرعب The Conjuring في لندن و الذي يعود لبطولته نجمي الجزء الأول “باتريك ويلسون” و”فيرا فارميغا”.

على عكس فلم القصة الجانبية الذي تم إطلاقه العام الماضي Annabelle الذي ركز على الدمية سوف يكون تركيز الجزء القادم من الفلم الذي سيعود لإخراجه “ وان”، على الثنائي و محققي  الظواهرا لخارقة  إد ولورين وارن الذين كانا شخصتين ملهمتين في أفلام رعب أخرى مثل سلسلة أفلام The Amityville.

فيلم Conjuring حقق نجاحاً كبيراً جداً العام الماضي واستطاع جمع ما يزيد عن 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بميزانية لم تتخطى ال 20 مليون دولار، كما حصل الفيلم على إشادة واسعة من أبرز صناع السينما على رأسهم كوينتين تارانتينو وهو أمر نادراً ما يحدث مع فيلم رعب.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الجزء القادم في صالات السينما في ١٠ يوليو من عام ٢٠١٦ كما أُعلن أنه سوف يبدأ تصوير الفلم في الشهر القادم. وسوف يتزامن موعد عرض The Conjuring 2 مع الجزء الجديد من الفلم الذي حقق نجاحاً كبيراً Now You See Me.

conjuring270s

conjuring2mcburneywilsonwanfarmiga

conjuring2christmas

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.