هل سنرى أستمرار لسلسلة أفلام Dragon Tattoo بعد إصدار الجزء الرابع من الرواية

0

girl-with-a-dragon-tattoo-banner16

في خبر مفرح الكثيرين، ستعود رسميا الشخصية الخيالية مخترقة المواقع ليسبيث سالاندر في رواية The Girl in the Spider’s Web، وهي الجزء الرابع من  سلسلة الروايات صاحبة أفضل مبيعات  Millennium.

نجاح شخصية ليسبيث قادها للظهور على شاشة السينما لأول مرة في فيلم The Girl With the Dragon Tattoo. ولكن هل من الممكن أن نرى الرواية الجديدة قريبا على الشاشة الكبيرة؟

آمي باسكال المديرة السابقة لشركة سوني، كانت قد تفاوضت للحصول على حقوق إنتاج ميع روايات سلسلة  Millennium، لكن سلسلة الإختراقات والفضائح التي ضربت شركة سوني عرقلت كل شيء وتسببت في تأجيل المفاوضات.

سوني بدأت بالرواية الأولى وأنتجت The Girl With the Dragon Tattoo  مع المخرج ديفيد فينشر عام 2011،  والذي حصد ايرادات تبلغ 233 مليون دولار بميزانية تبلغ 90 مليون دولار. ولكن على الرغم من النجاح أرادت سوني أن يتم تخفيض ميزانية الفيلم ودمج الأجزاء الثاني والثالث من الرواية في فيلم واحد وحتى بدون الإستعانة فينشر مرة اخرى، ولكن باسكال  التي تحولت من مديرة الاستوديو الي منتجة  المشروع رفضت هذا الأمر تماما والذي من الطبيعي سينعكس على إنخفاض مستوى الفيلم كليا، ولذلك تأجل الجزء الثاني الذي كان قد حصل بالفعل على سيناريو جديد.

ومع قرائة الوضع الحالي يعتبر عودة الفيلم بالجزء الثاني امر مؤكد مهما طال الأمر لكن الغير معلوم هو مشاركة نجوم الجزء الأول رووني مارا ودانيال كرايج في الجزء الجديد مرة اخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.