العروض الدعائية الرسمية لجميع المسلسلات الجديدة لموسم 2014-2015

0

untitled

خلال الأسبوع الماضي استعرضنا معكم العروض الدعائية الرسمية لمسلسلات شبكتي FOX و NBC الجديدة والقادمة لأول مرة خريف هذا العام، والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذين الموضوعين:

العروض الدعائية الرسمية لمسلسلات NBC الجديدة لموسم 2014-2015

العروض الدعائية الرسمية لمسلسلات FOX الجديدة لموسم 2014-2015

واليوم نستعرض سوية العروض الدعائية لبقية شبكات التلفزيون الأمريكية الشهيرة وعلى رأسها شبكة ABC والتي تقدم هذا الموسم العديد من المسلسلات الجديدة التي جاءت نتيجة تخلي الشبكة عن جملة كبيرة من مسلسلاتها هذا العام، كذلك تقدم كل من شبكتي TNT و TBS العروض الدعائية لمسلسلاتها  هي الأخرى.

ABC coll

البداية مع الشبكة الشهيرة ABC والتي تقدم 6 مسلسلات جديدة هذا الخريف أبرزها مسلسل الدراما والجريمة Forever والذي يقوم فيه إيوان غروفود بدور الطبيب هنري مورغان والذي يعمل في فحص جثث الموتى، ليس فقط من أجل حل القضايا الجنائية، بل أيضا ليتمكن من كشف اللغز الذي استعصى عليه لأكثر من 200 عام، فالطبيب الذي يعرف عن الموت أكثر من أي شخص آخر يمتلك حياة أبدية لسبب هو نفسه لا يعرفه، وفي كل مره يموت فيها هنري يستيقظ لاحقا ليجد نفسه مازال على قيد الحياة.

تقدم كذلك ABC أربع مسلسلات كوميدية جديدة، على رأسها المسلسل الذي صاحبه صدى جماهيري كبير Selfie والذي تقوم فيه الجميلة كارين غيلان نجمة مسلسل Doctor Who بدور فتاة سطحية تقوم بمشاركة كل أحداثها اليومية مع متابعيها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى الرغم من تخطي معجبيها حاجز الربع مليون إلا أنها لا تملك أي أصدقاء حقيقين في الواقع، بل أنها لا تعرف حتى كيف تتعامل مع الأشخاص وجها لوجه، وهو ما يسبب لها معاناة ومواقف محرجة في عملها وحياتها الجديدة.

وفي عمل كوميدي آخر يشارك النجم السينمائي الكبير لورانس فيشبورن في المسلسل العائلي الجديد Black-ish من بطولة انطوني أندرسون. كما تقوم الكاتبة كريستيلا ألونزو بأول بطولة لها من خلال المسلسل الذي يحمل اسمها Cristela. وفي مسلسل يحمل طابع رومنسي بشكل أكبر يعيش النجمين أنالي تيبتون و جيك ماكدورمان قصة حب يتخللها الكثير من الأحداث الكوميدية في مسلسل Manhattan Love Story.

Selfie

Black-ish

Cristela

Manhattan Love Story

وفي أحد أكثر الأعمال الدرامية المنتظرة هذا العام يعود صناع مسلسلي Scandal و Grey’s Anatomy لتقديم مسلسل جديد بعنوان How To Get Away With Murder تقوم ببطولته النجمة المرشحة لجائزتي أوسكار فيولا دايفس، وتجسد فيه دور أستاذة القانون الجامعية اللامعة أناليس كيتنغ والتي تسعى لتعليم القانون لطلابها بشكل جديد ومختلف بحيث يمكنهم استخدامه في الواقع العملي لكن الكثير من الصراعات والتنافس الغير شريف بين طلابها يتسبب في أحداث تؤدي بهم بالفعل إلى الوقوع في الجريمة.

 

TNT coll

كما تقدم هذا الموسم شبكة TNT ثلاث مسلسلات جديدة على رأسها المسلسل المقتبس من سلسلة الأفلام الشهيرة Transporter للنجم جيسون ستاثام وفيه يقوم النجم كريس فانس بدور سائق السيارات المحترف المتخصص في نقل الأشخاص والبضائع التي تتسم بالحساسية والخطورة.

وفي اقتباس آخر لكن هذة المرة من عالم الأفلام التلفزيونية، يعود نجوم سلسلة أفلام المغامرات The Librarian نواه وايل وسونيا والغر لتقديم قصة المكتبة المثيرة المليئة بالمغامرات والألغاز في مسلسل جديد يحمل نفس الاسم، ويعتبر تكملة للأحداث التي عرضت من قبل في سلسلة الافلام.

وفي مسلسل طبي آخر بعنوان Proof تقوم النجمة جنيفر بيلز بدور طبيبة جراحة تسعى لكشف أحد أكثر التساؤلات التي علقت بأذهان البشر منذ بداية الخلق وهي ماذا سيحدث للبشر بعد موتهم، وهل الموت هو النهاية أم أن هناك حياة أخرى بعد الموت.

 

tbs colومن ناحيتها أيضا أطلقت الشبكة المتخصصة في عالم الكوميديا TBS ثلاث عروض دعائية جديدة لمسلسلاتها القادمة:

Angie Tribeca

Buzzy’s

Your Family or Mine

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.