لوس أنجلوس تحترق في الفديو التشويقي الجديد من مسلسل Fear the Walking Dead

0

fear-bball-poster-feat

أطلقت قناة AMC  فديو تشويقي جديد من مسلسلها القادم  Fear the Walking Dead الذي يعتبر مسلسل قصة جانبية لمسلسل الزومبي الأكثر شهرة مسلسل الرعب الدرامي .The Walking Dead.وفي الفديو التشويقي الجديد تظهر آثار الرعب والفوضى الذي تسبب بها انتشار فيروس الزومبي بإنطفاء الأضواء في لوس آنجلوس.

والمسلسل الجديد تدور الأحداث  في بداية النهاية التي يعيشها العالم وفي لوس آنجلوس تحديداً حيث تنتشر عدوى بفيروس يؤدي إلى تحول جميع حامليه إلى زومبيز. ويركز بشكل خاص باستكشاف تلك الكارثة من خلال عائلة مفككة،في مدينة حيث يقصدها الناس للهرب،متخفين بأسرارهم العميقة،دافنين ماضيهم خلفم.فيحل على عالمهم إنهيار غامض يهدد استقرار العلاقة بين مرشدة تربوية في مدرسة ثانوية ماديسون كلارك ومعلم اللغة الإنجليزية في نفس المدرسة ترافيس ماناوا مما يجعل العائلتين في مواجهة لخيارات صعبة بين التحول جذرياً نتيجة لما تفرضه الظروف المخيفة في المجتمع بعد الانهيار أو التأقلم مع واقعهم الجديد المأساوي و المظلم.

ويشرف على الإنتاج والتنفيذ الفريق نفسه الذي يشرف على مسلسل  The Walking Dead بما فيهم “كيركمان” كاتب سلسة الكومكس التي اقتبس منها المسلسل الأصلي. وحسب ما ذكره “كريكمان” فإن الفترة التي سوف نشهدها في المسلسل سوف تكون مرتبطة ببداية القلق و الفوضى الكبيرة التي سببها انتشار هذا الفيروس الغامض الذي يقضي على البشرية بشكل سريع ومخيف ولا يشبه أي مرض آخر، ولكن غالباً فإن الأحداث ستأخذ محلها في المرحلة التي يعيشها حالياً ريك ومجموعته من الناجين في مسلسل The Walking Dead حتى و إن لم تجتمع شخصيات المسلسلين معاً.

وهو من بطولة “كيم ديكنز”، الممثل النيوزلندي ” كليف كورتيس”، ” فرانك ديلان”،  “إليشيا دمنب كيري”  إليزابيث رودريجيز” و” ميرسديس  ميسون”.ومن المنتظر عرض الموسم الأول المكون من ستة حلقات ومدة كل حلقة ساعة على قناة AMC في صيف هذا العام وتحديداً في  ٢٣ من شهر أغسطس وتبلغ مدة الحلقة الأولى منه ٩٠ دقيقة.. وأما الموسم الثاني فمن المقرر عرضه في  ١١ أكتوبر.

الفديو التشويقي

العرض الدعائي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.