عرض دعائي مخيف لفلم الرعب القادم Insidious Chapter 3

0

 

أطلقت شركة Focus Features عرضاً دعائياً جديداً لفلم الرعب القادم   Insidious Chapter 3   من كتابة وإخراج ” لي وانل” الذي قام بكتابة الجزئين السابقين ومن بطولة “ديرموت مولروني” و”ستيفاني سكوت” بالإضافة إلى “لين شاي”،و”انجوس سامبسون”.

في هذا الجزء تدور الأحداث حول ماقبل مطاردة الأرواح لعائلة “لامبرت” .ويكشف عن المنجمة  الموهوبة  إليز رينييه “لين شاي” التي تقوم مرغمةً باستخدام قدراتها للتواصل مع الموتى حتى تستطيع إنقاذ ستيفاني سكوت فتاة مراهقة مستهدفة من قبل كيان خارق يهدد حياتها.

“جايسون بلوم” الذي قام بإنتاج الأفلام السابقة في هذه السلسلة يقوم أيضاً بإنتاج هذا الفلم مع عودة المنتج ” أورين بيلي”. ومن المنتظر اطلاق الفلم  29 مايو من هذا العام.

من الجدير بالذكر أيضاً أن سلسلة أفلام Insidious حققت نجاحاً ضخماً في جزئيها السابقين فحقق الجزء الأول عام ٢٠١١ أرباح تُقَدّر ب٩٧ مليون دولار عالمياً بميزانية مليون دولار فقط أما الجزء الثاني الذي اُطلق في عام ٢٠١٣ فحقق مايزيد عن ١٦٠ مليون دولار. فهل يستطيع الجزء القادم أن يحقق النجاح نفسه خصوصاً مع قلة أفلام الرعب الحديثة التي تجذب اهتمام عشاق هذا النوع؟.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.