صورة جديدة لزي بات مان الذي سيظهر به “بين آفليك” في الفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice

1

أطلق مخرج الفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice “زاك سنايدر” عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة جديدة للزي الذي سوف يرتديه النجم “بين أفليك” لأداء دور بات مان.

الفلم الذي يترقبه الكثير من بطولة النجم “هنري كافيل”  الذي يقوم للمرة الثانية بأداء شخصية سوبر مان التي قام بأدائها سابقاً في فلم Man Of Steel  و “بين آفليك” الذي يتشوق الكثير من معجبي شخصية بات مان بمعرفة كيف سيكون أداءه لهذا الدور.  كما يشاركهم في البطولة النجمة “غال غادوت” وسوف يكون ظهورها الأول بشخصية Wonder Woman بالإضافة إلى فلمها القادم الذي يقوم بإخراجه المخرجة “باتي جينكينز” ، كذلك يضم الفلم النجمة “آيمي آدامز”، “لورانس فيشبورن” ،”ديان لين”، “جيسي أيزنبرغ” الذي يقوم بدور ليكس لوثور ،”جيريمي آيرون”، “هولي هنتر” و “جايسون موموا ” بدور Aquaman.

يقوم بكتابة الفلم “كريس تيرو” من سيناريو كتبه “ديفيد اس. غوير” والفلم القادم مقتبس من شخصيات سوبر مان لمبتكيريها “جيري سيغل” و”جو شوستر”، شخصيات بات مان التي ابتكرها “بوب كين”  و المرأة المعجزة من ابتكار “وليام مولتون مارستون”، والتي تظهر جميعها في الكتب المصورة لدي سي كومكس احدى أكبر و أشهر مجلات القصص المصورة الأمريكية.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    الزي شكله مفعم بالقوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.