مجموعة صور رائعة للجوكر و هارلي كوين و شخصيات الفلم المنتظر Suicide Squad

1

suicide-squad-analysis-143686

كشفت مجلة Empire في عددها الأخير عن مجموعة من الصور الرائعة والمشوقة لشخصيات أحد أكثر الأفلام المنتظرة  Suicide Squad والقادم في  الخامس من أغسطس لعام ٢٠١٦. ويظهر في الصور الجوكر الجديد الذي يجسده النجم “جاريد ليتو”،  شخصية د.هارلين فرانسيس كوينزيل التي تجسدها النجمة “مارجوت روبي” وهي  هي شخصية من الشخصيات الشريرة التي ظهرت في القصص المصورة الأمريكية التي تم نشرها بواسطة دي سي كوميكس  وقد كانت في أخصائية نفسية تعمل في مصحة أركام وبعد أن أشرفت على حالة الجوكر. وكذلك تضم الصور نظرة جديدة على شخصية انشانتريس التي تجسدها النجمة كارا ديليفينجن” بالإضافة إلى صور خلف كواليس تصوير الفلم.

فريق Suicide Squad المعروف أيضاً بإسم Task force x تم ابتكاره من قبل “روبرت كانير” و”روس أندرو” في عام ١٩٥٩ وتضمن الكثير من شخصيات دي سي كوميكس الشهيرة من بينها هارلي كوين، ديد شوت ، بيوزن آيفي، بين, كابتن بووميرانج والعديد من الشخصيات الشهيرة.

و فلم القادم من بطولة مجموعة رائعة وكبيرة من شخصيات دي سي كوميكس الشريرة التي يجسدها نجوم مميزين على رأسهم “جاريد ليتو” في دور الجوكر “ويل سميث”  في دور deadshot  “مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو ، “آدم بيتش” في دور سليبنوت و” فيولا ديفيس” في دور أماندا واكر.

mv0xug

x3626h

cspc5fluwaaxkuh

302q5mt

15grud2

2zjcl5f

16blljb

j0bgrd

تعليق 1
  1. Eman Emy يقول

    صور جميله, بس الموقع بينزل الصوره متأخره عن المواقع الاخرى حاليا , اتمنى انه يرجع لمستواه مره اخرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.