مشاهد جديدة من فيلم Dallas Buyers Club

0

dallas-buyers-club-poster1-405x600نُشر بالأمس مشهدين وعدة صور من فيلم Dallas Buyers Club والذي يعد أحد أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة لهذا العام .. فمنذ صدور العرض الدعائي الأول بدأ الجميع يتنبأ بحصول الفيلم على ترشيحات عديدة في حفل الأوسكار على رأسهم ترشيح الممثل ماثيو ماكونهي لجائزة أفضل ممثل .. والجدير بالذكر أن ماثيو قد حصل مؤخرًا على جائزة في مهرجان هوليوود السينمائي لدوره بهذا الفيلم.

تدور أحداث القصة في الثمانينات عن عامل كهربائي من تكساس يدعى رون وودروف ونضاله مع المؤسسات الطبية وشركات الأدوية بعد أن تم تشخيصه بمرض الإيدز .. حيث يبدأ بالبحث عن أدوية بديلة بأسعار أقل ليساعد نفسه وبقية الأشخاص المصابين بهذا المرض.

يشارك ماثيو ماكونهي بالتمثيل الممثلة جينيفر قارنر والمغني جاريد ليتو الذي حصل هو الآخر على مديح كبير لآداءه في الفيلم بعد عرضه في مهرجان تورونتو السينمائي .. يبدأ عرضه في صالات السينما الأمريكية في مطلع شهر نوفمبر القادم.

dallas-buyers-club-jared-leto2-600x250 dallas-buyers-club-matthew-mcconaughey1-600x399 dallas-buyers-club-matthew-mcconaughey-3-399x600 dallas-buyers-club-matthew-mcconaughey-21-600x399 dallas-buyers-club-matthew-mcconuaghey-4-600x399

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.