إيما روبرتس مطاردة من قبل قاتل مقنع في العرض الدعائي الجديد لمسلسل الرعب والكوميديا Scream Queens

0

كشفت شبكة فوكس التليفزيونية عن عرض دعائي كامل جديد يكشف عن المزيد من التفاصيل من مسلسل الرعب الكوميدي القادم Scream Queens الذي قام بتأليفه و إنتاجه “رايان ميرفي” و “براد فالتشاك” الثنائي اللذان ابتكرا المسلسل الشهير American Horror Story والقادم بموسمه الخامس في شهر أوكتوبر. وكذلك المسلسل الكوميدي الموسيقي Glee.

المسلسل القادم من بطولة نجمة فلم الرعب Halloween ”جايمي لي كيرتيس” ومعها كل من النجمة الشابة ” إيما روبرتس”، المرشحة لجائزة الإيمي ونجمة مسلسل Glee ” ليا ميشيل”، “آبيغايل بريسلين” و “كيكي بالمير” بالإضافة إلى أنه سوف يكون هنالك ظهور للمغنية الشابة ونجمة البوب “أريانا غراندي ” وكذلك المغني و الممثل الأمريكي من فرقة الإخوة جوناس “نيك جوناس”.

وتدور أحداث أول موسم حول مبنى جامعي تهزه سلسسلة من جرائم القتل وتحديداً في نادي  Kappa الجامعي للطالبات و يستعرض العرض الدعائي شخصيات المسلسل من بينهم شانيل اوبرلين التي تقوم بدورها النجمة “روبرتس” وهي شخصية مضحكة و قاسية جداً كما أنها دائماً أنيقة. وكل ما تريد أن تفعله هو أن تكون رئيسة Kappa وتكافح العميدة مونش التي تقوم بأدائها “كيرتيس” بأن تجعل هذا النادي غير محصور بفئة متزعمة من الطالبات، ولكن تواجه الفتيات مفاجأة مخيفة وهي قاتل مقنع يهدد حياتهن وبقدر مايمكن أن تكون كل منهن قريبةً من أن تكون الضحية التالية تملك كل منهن أيضاً الدوافع الكافية للاشتباه بها بأن تكون ذلك القاتل المقنع والغامض.

يقوم بإنتاج Scream Queens شركة تونتيث سينتشوري فوكس بالإضافة إلى مجموعة شركة “ميرفي”.  ويتم العمل على تصويره ليعرض على فوكس في خريف هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.