مجموعة من المشاهد الجديدة للجزء الثاني من فيلم Marigold Hotel

0

The-Second-Best-Exotic-Marigold-Hotel1

أصدرت شركة فوكس مجموعة من المشاهد الجديدة من الفيلم البريطاني المنتظر The Second Best ExoticMarigold Hotel وهو الجزء الثاني من الفيلم الذي أصدر عام 2012 وحقق أرباح قاربت ال 140 مليون دولار على الرغم من أن ميزانيته لم تتخطى ال 10 مليون دولار.

يعود في هذا الفيلم نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم النجمة جودي دينش الشهيرة بدور العميلة M من سلسلة أفلام جيمس بوند. ومعها من الجزء الأول كل من ماغي سميث (موريل)، بيل ناي (دوغلاس)، توم ويلكنسون (غراهام) ديف باتيل (سوني)، كما ينضم لفريق العمل لأول مرة في هذا الجزء كل من ريتشارد قير، ديفيد ستراثيرن وتامسين غريغ.

أحداث الجزء الأول كانت تدور حول رحلة مجموعة من المتقاعدين البريطانيين إلى الهند للإقامه في أحد الفنادق العريقة التي أعيد بنائها، لكن فور وصولهم يكتشفون أن الفندق يديره شاب صغير يدعى سوني (ديف باتل) وأنه ليس بتلك الفخامة التي تتحدث عنها الدعاية الإعلانية.

الجزء الثاني يعتبر استمرار لأحداث الجزء الأول وفيه يسعى الشاب سوني مدير الفندق للحصول على تمويل مالي كافي لإقامة توسعات وتجديدات حقيقية في الفندق بمساعدة رفاقه السياح البريطانيين وفي نفس الوقت الذي يحاول فيه الزواج من حب حياته أوناينا (تينا ديساي).

من المنتظر أن يعرض الفيلم في 6 مارس القادم في دور العرض العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.