عرض دعائي جديد لأحد أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام Tomorrowland

0

tomorrowlandheader

أطلقت دزني  عرض دعائي للفلم المنتظر Tomorrowland خلال جوائز إم تي في للأفلام من بطولة النجم الحائز على جائزة أوسكار “جورج كلوني” وإخراج “براد بيرد” الذي حاز أيضاً على جائزتي أوسكار.

تدور الأحداث في الفلم القادم حول القدر الذي يجمع بين مراهقة ذكية يميزها فضولها العلمي وشغفها بالاكتشاف و بين مخترع عبقري يحاولان معاً أن يكتشفا عالماً غامضاً و مليئاً بالأسرار في مكان وزمان وجُد في ذاكريتهما بإسم Tomorrowland، وبالفعل ما يفعلاه يغيرهما و يغير هذا العالم إلى الأبد.

يقوم بكتابة السيناريو كاتب مسلسل الغموض الرائع Lost ” دامون ليندلوف”  وشاركه “بيرد” في فلم Tomorrowland  الذي يَعِدُ مشاهديه بأنه سأيخذهم في رحلة مشوقة إلى مغامرات مدهشة من خلال أبعاد جديدة لم توُجد من قبل إلا في الأحلام.

بالإضافة إلى “كلوني” يشاركه في البطولة أيضاً “هيو لوري” ، “بريت روبرتسون “، “ديفد نيكس”،” رافي كاسيدي”،” تيم ماكجرو”، “جودي جرير”، “كاثرين هان”، كيغان مايكل كي”  و”توماس روبنسون” ومن المنتظر أن يتم افتتاحه في صالات العرض يوم ٢٢ من شهر مايو.

فلم الخيال العلمي القادم قد يكون من أكثر الأفلام المنتظرة هذا العام و التي تحمل الكثير من التوقعات خصوصاً لأنها تقدم فكرة جديدة جمعت الغموض، الخيال و المغامرة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.