عرض دعائي جديد لفيلم جيمس فرانكو وجايسون ستاثام Homefront

0

Homefront2

ظهر النجم جيمس فرانكو  بشكل غريب بداية هذا العام في فيلم Spring Breakers، لكن شخصية “ألين” في هذا الفيلم لا يمكن مقارنتها على الإطلاق بشخصية زعيم تجارة مخدر الميث الذي يلعبها في فيلمه الجديد Homefront، والذي يشعر برعب شديد من أن يكون جيسون ستاثام هو الرجل الوحيد الذي يستطيع أسقاطة والقضاء عليه.

الفيلم الذي أخرجه قاري فليدر وكتبه سيلفستر ستالون يحكي قصة عميل سابق من قسم مكافحة المخدرات ينتقل إلى المناطق الريفية الهادئة بحثا عن حياة جديدة مع ابنته، لكن هذا الهدوء سرعان ما يتلاشى حينما يكتشف أحد أسرار هذة البلدة، وبالمثل تكتشف تلك البلدة أحد أسراره.

يبدوا واضحا من العرض الدعائي أن “فيل” والذي يقوم بدوره جيسون ستاثام يحاول تفادي الوقوع في مشاكل ونزاعات مع أهل البلدة. ولكن ربما وجب عليه أن يقوم بالتقصي ومعرفة أوضاع هذة البلدة قبل أن ينتقل إليها، أو على الأقل يقوم بحماية الملفات السرية شديدة الخطورة التي يحتفظ بها.

وصف المخرج “فليدر” شخصية فرانكو “غايتور بودين” على صفحة الفيلم على الفيسبوك بأنه ” شخص خائف جدا ولا يميل إلى العنف القاس والمروع ” ولكن على ما يبدو من العرض الدعائي أنه سعيد جدا بتحطيم بعض العظام بدون أدنى مشكلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.