عرض دعائي جديد لفيلم مارك والبيرغ الحربي Lone Survivor

0

Lone_Survivor_06

أصدرت شركة يونيفرسال مقطع فيديو جديد لفيلم المخرج “بيتر بيرغ” الحربي Lone Survivor، بطولة النجم مارك والبيرغ ومعه كل من تايلور كيتش، بين فوستر، اميل هيرش وإيريك بانا. يحكي الفيلم قصة حقيقية لأربعة جنود من القوات البحرية الأمريكية يقومون بمهمة سرية لتحديد نشاط وخطورة بعض من جماعات طالبان، ولكن لسوء حظهم  يتم نصب كمين لهم من قبل قوات القاعدة في منطقة هندو كوش في أفغانستان ويتم عزلهم عن أي إتصال خارجي أو تلقي أي مساعدة. الفيلم مبني على الكتاب الناجح Lone Survivor: The Eyewitness Account of Operation Redwing and the Lost Heroes of Seal Team 10 والذي أصدرته نيويورك تايمز عام 2007.

يقوم مارك والبيرغ بدور ماركوس لوترل  مؤلف الكتاب المبني عليه الفيلم، ذلك الكتاب الذي أصبح مصدر تشجيع وإلهام للعديد من القراء لما يتضمنه من دروس حول الإرادة والعزيمة وتحدي الصعاب، وعن ما تستطيع النفس البشرية تحقيقه إذا ما وضعت تحت ضغط وخطر شديد يفوق قدراتها الجسدية والعقلية.

الفيلم من كتابة وإخراج بيتر بيرغ، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم بشكل حصري في عدد محدود من دور العرض في 27 ديسمبر 2013 على أن يتم عرضه على مستوى جميع القاعات بداية من 10 يناير 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.