النجم الكبير إيان ماكيلين يتألق في دور المحقق العبقري شارلوك هولمز في العرض الدعائي الجديد لفلم Mr Holmes

0

mr-holmes-ian-mckellen-release-date-reviews

أطلقت شركة ميراماكس عرض دعائي جديد من الفيلم القادم Mr Holmes الذي يؤدي فيه النجم الكبير ” إيان ماكيلين” دور المحقق الأكثر شهرة في كل العصور “شارلوك هولمز” لكن في هذه القصة نرى جانباً مختلفاً وهو فترة متأخرة من حياة “هولمز” في عمر ال93 عاماً حيث يعيش بعد تقاعده في مزرعه مع مدبرة منزله وابنها الصغير “روجر”.

يخوض العبقري والمحقق الأسطوري “هولمز” صراعات مع تدهور عقله و ذكرياته التي بدأت تتلاشى ويعود بذكرياته حيث كان في أوج شهرته وقدراته العقلية المميزة في مكتبه بشارع بيكر. ولإن الإثارة والغموض لا يغادران حياة هولمز أبدا، يجد العجوز نفسه أمام قضية معقدة تتعلق بسيدة جميلة يجب عليه حلها.

وسيركز الفلم القادم على التعمق في طريقة تفكير هولمز المسن وشخصيته الغامضة والمثيرة للاهتمام أكثر من تركيزه على قضاياه،وسيكشف لنا مرحلة مؤثرة من حياة بطل قصص الكاتب الرائع ” آرثر كونان دويل” حيث تظهر لنا تلك الشخصية الخالدة بجوانب إنسانية قد لا تكون ظهرت بتلك الشفافية من قبل في مغامرات هولمز سابقاً.

الفيلم من إخراج “بيل كوندون” وهو مقتبس من رواية  A Slight Trick of the Mind للكاتب “ميتش كولين” وكما في الرواية يأخذنا Mr Holmes إلى ذكريات من ماضي “هولمز” ومن المنتظر أن يُعرض في صالات العرض الأمريكية في تاريخ 17 يوليو هذا العام.

ومن الجدير بالذكر بأن الممثل الكبير و نجم سلسلتي The Lord of the Rings و The Hobbit” “إيان ماكيلين” يقوم بدورفي فلم شركة والت دزني Beauty and the Beast الذي يعتبر النسخة السينمائية المعاده من فلمها الكارتوني الكلاسيكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.