الصورة الأولى للنجمة غال غادوت من الفلم المنتظر Wonder Woman

0

gal-gad-ww

بعد أن أعلنت منتجة الفلم المنتظر Wonder Woman “ديبورا سنايدر” عن بدء تصوير الفلم خلال شهر نوفمبر، تم الكشف عن صورة جديدة للنجمة “غال غادوت” التي تجسد دور ديانا برينس (وندر ومن) في الفلم المنتظر إطلاقه في  ٢٧ يوليو من عام ٢٠١٧.

شخصية المرأة المعجزة هي إحدى أقوى شخصيات DC كوميكس التي قام بابتكارها عالم علم النفس الأمريكي والمحامي “وليام مولتون مارسون” والتي تمثل رمزاً أنثوياً حيث تم تصويرها على أنها بطلة تناضل من أجل العدالة والمحبة والسلام، والمساواة بين الجنسين.

ويضم الفلم القادم إلى جانب “غادوت” النجم “كريس باين” الذي سوف يجسد شخصية ستيف تريفور، ” داني هيوستن”،”ديفيد ثويليس”،” اوين بريمنر”،”إيلينا أنايا” و “لوسي ديفيز” و يتولى إخراجه مخرجة فيلم Monster “باتي جنكينز”.

ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط ظهور شخصية Wonder Woman للمرة الأولى سينمائياً في الفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice الذي سيتم إطلاقه في عام ٢٠١٦ ويقوم ببطولته النجمين “بن أفليك” و“هنري كافيل” .كما أنه من المؤكد ظهورها في فلم Justice League Part One القادم في العاشر من شهر نوفمبر لعام ٢٠١٧ و الذي سوف تقوم بأداء دور مهم فيه.

galgadotwonderwoman

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.