العرض الدعائي الأول لفيلم النبي نوح Noah للنجم راسل كرو

4

Noah-poster-550x814

صدر اليوم العرض الدعائي الأول لفيلم النبي نوح Noah المشروع الذي تابعنا تطوراته مع المخرج المبدع دارين أرنوفسكي (مخرج أفلام Black SwanThe WrestlerThe FountainRequiem for a Dream) حيث استمر المخرج أرنوفسكي بإطلاع الجمهور على أماكن التصوير طوال الأشهر الماضية.

الفيلم من بطولة النجم “راسل كرو” والذي يؤدي دور النبي نوح .. وقد يكون هذا الدور هو أفضل اختيارات كرو في السنوات الأخيرة .. فمن خلال الدقيقتين والنصف التي يقدمها هذا الترايلر الأول يمكن لنا بوضوح رؤية كرو وقد انصهر تماما في الدور .. مما يجعلنا نتمنى لو صدر الفيلم هذا العام لرؤية وحش الأوسكار ينافس مرة أخرى على جائزته المفضلة.

يشارك في بطولة الفيلم كل من جنيفر كونلي (شريكة كرو في بطولة الفيلم الخالد Beautiful Mind عام 2001) بالإضافة للشابين إيما واتسون ولوقان ليرمان .. مع حضور للمخضرم انتوني هوبكينز والممثل الانجليزي راي وينستون والذي يبدو من الترايلر أنه سيمثل جانب المعارضة أمام بناء نوح للسفينة.

يقول المخرج أرنوفسكي: “قصة نوح في الإنجيل لا تتعدى الصفحتين .. وفي مجتمعنا هي قصة يرويها الكبار للصغار عن الرجل الذي قام ببناء سفينة أقلت أزواج من كل أنواع الحيوانات .. ولكن الحقيقة أن هذه القصة عظيمة جدا وتحوي بين تفاصيلها العديد من الحكم والعبر .. لذا فلقد كان من واجبي أن أقوم بتقديم قصة نوح بشكل منصف ولائق ومناسب للجمهور الحديث”.

من المقرر إطلاق الفيلم في السينما الأمريكية في 28 مارس 2014.

4 تعليقات
  1. زياد يقول

    من الأفلام المنتظره لي شخصيا السنه القادمة وأيضا النبى موسى بطولة كريستيان بيل,,, متوقع الفيلمين راح يسوو ضجه علي المستوي الاعلامي مثلما حدث مع الام المسييح وهذا ماترغب به شركات الانتاج فهو أكبر دعاية للفيلم

  2. Aal7ammad يقول

    شكرًا، فلم منتظر

  3. نا يقول

    الفلم يبي له احد مترجمي الديث نوت عشان مايقطع فيه بسبب الكلام والالفاظ الالهيه هههههه

  4. محمد عبدالرحمن يقول

    حرام مشاهدته يجسد صورة نبي من انبياء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.