أوليفيا مون تنضم إلى فلم X-Men: Apocalypse القادم لتؤدي شخصية سايلوك

0

PsyBar640

انضمت نجمة مسلسل The Newsroom ” أوليفيا مون” إلى نجوم الفلم القادم و المنتظر X-Men: Apocalypse  و ستؤديه فيه دور شخصية سايلوك Psylocke في الجزء الجديد من سلسلة إكس من.

ومثل بعض شخصيات مارفل التي ولدت بقوى تحول خارقة،تاريخ سايلوك في تاريخ الكتب المصورة هو غريب بعض الشيء.فقد ظهرت اليزابيث برادوك للمرة الأولى في نسخة عام ١٩٧٦ من  Captain Britain بصفتها الشقيقة التوأم لبطل الكتب المصورة البيرطاني. وعادت لتظهر من جديد بقدراتها الخارقة التي تتمكن من خلالها بالقيام  بعدة مهارات من ضمنها التحريك الذهني أو العقلي توارد خواطر والاستبصار وتصبح أحد أعضاء X-Men  المتحولين والخارقين في عام ١٩٨٦.

ويقوم ببطولة الفلم الذي يخرجه ” برايان سينجر” مجموعة رائعة من النجوم مثل “جيمس ماكافوي”، “مايكل فاسبندر”، ونجمة سلسة The hunger games “جنيفر لورانس”، “ونيكولاس هولت” بالإضافة إلى أن هذا الجزء يشهد أيضاًعودة “روز بير” لتؤدي شخصية موريا ميكتاقرت وكذلك “إيفان بيترز” الذي يقوم بتمثيل شخصية Quicksilver. وهنالك العديد من الأسماء الجديدة من بينها ” صوفي تيرنر” “بن هاردي” ، و “الكسندرا شيب”.

كما يعمل على كتابة هذا الجزء كل من “مايكل دوجيرتي” ،”دان هاريس”، و “سيمون كينبرج”. وسوف يكون مكملاً للثلاثية التي بدأت بفلم X-Men: First Class الذي أُطلِق في عام ٢٠١١ و تبعها  X-Men: Days of Future Past في عام ٢٠١٤ و من المنتظر اطلاق الفلم القادم في ٢٧ مايو من العام المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.