اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول للفيلم الملحمي Pacific Rim

0

Pacific-Rimوارنر بروذرز لا تتوقف عن إدهاشنا هذه الأيام .. فمع طرح فيلم The Hobbit في صالات العرض تم طرح العرض الدعائي المذهل لفيلم سوبرمان رجل من حديد .. والآن جاء الوقت للعرض الدعائي الخاص بأحد اكثر الأفلام المنتظرة للصيف القادم وهو Pacific Rim للمخرج المبدع غاليرمو ديل تورو.

الفيلم يتحدث عن الخطر الجديد الذي يواجه البشرية عندما تمت مهاجتمهم عن طريق وحوش عملاقة لا يمكن ردعها بالأسلحة والمعدات التقليدية .. حيث يلجئ البشر إلى صناعة الروبوتات العملاقة لحماية أرضهم من أي غزو خارجي يأتيهم .. حيث يقوم البطل البريطاني “إدريس إلبا” بدور قائد المجموعة الذي يتحكمون بهولاء الآليين العمالقة.

كل شيء يوحي بأننا على موعد مع فيلم ضخم وإضافة كبيرة لسلسة الأفلام المثيرة التي ستطالعنا الصيف المقبل ..  وجود إدريس إلبا الممثل الرائع والفائز بإيمي والمخرج غاليرمو ديل تورو بحد ذاته مشجع وهو الذي إستطاع مزج الدراما والخيال بشكل ممتاز في فيلمه Pan’s Labyrinth .

يذكر أن الفيلم حصل على جزء ثاني بالرغم من أن الجزء الأول لم يعرض بعد .. حيث سيعرض الفيلم في السينما بتقنية ثلاثية الأبعاد في تاريخ 12 يوليو 2013 .. وبخصوص العرض الدعائي فإن عشاق ألعاب الفيديو “القيمرز” قد يحبون هذا الترايلر أكثر من غيرهم عندما يستمعون إلى صوت “إيلين مكلين” والمعروفة من لعبة Portal بدور GLaDOS.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.