جزء جديد من فلم الرعب The Ring يتناول فترة ما قبل ظهور شريط الفيديو

0

أعلنت شركة باراماونت بيكتشرز أن سلسلة فلم الرعب النفسي The Ring التي تعتبر نسخة معادة عن فيلم الرعب الياباني Ringu ستستمر بفلم عنوانه Rings سيقوم بإخراجه “فرانسيسكو خافيير غوتيريز” ومن المتوقع أن يتناول أحداث سبقت ظهور شريط الفديو الذي أرعب شخصيات الجزئين السابقين و يكون التركيز على بداية عهد سيطرة رعب سمارا.

المخرج الأمريكي المميز “غور فيربينسكي” قام بإخراج الجزء الأول من بطولة النجمة “نايومي واتس” بينما أخرج الياباني “هيديو ناكاتا” الجزء الثاني منه وكلا الفلمين الأول والثاني مقتبسين من رواية  للكاتب “كوجي سوزوكي” تدور أحداثها حول شريط فيديو غامض الذي يحوي على ما يبدو سلسلة من الصور المقلقة. بعد مشاهدة الشريط، يصل لمشاهده محادثة تلفونية من قبل فتاة غامضة تخبره أنه سيموت بعد سبعة ابام.

تفاصيل قصة الفيلم القادم ليست واضحة تماماً بعد، فمن الممكن أن يكون الفلم مرتبطاً بالطفولة المأسوية لشخصية سمارا التي رأينا لمحات بسيطة عنها في الجزء الأول من The Ring. ومن الممكن أيضاً أن نشاهد سمارا في مرحلة مراهقتها خصوصاً بعد انضمام الممثلة “ماتيلدا لوتز” إلى نجوم العمل.

كما أن سلسلة الأفلام اليابانية أطلقت جزأها الأخير في عام ٢٠٠٠ بعنوان Ring 0: Birthday والذي كان أيضاً يتناول فترة تسبق الفلم الأصلي بثلاثين عاماً أي في الفترة التي قُتلت فيها نظيرة شخصية سمارا وهي ساداكو عندما كان عمرها ١٩ عاماً ثم أصبحت مصابة بلعنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.