باريس هيلتون تقرر رفع دعوى قضائية ضد برنامج “رامز واكل الجو” على شاشة MBC

0

باريس-هيلتون-ضحية-رامز-jpg-10430087697832345

شاهد الكثير من جمهور الوطن العربي برنامج الفنان المصري رامز جلال الجديد ” رامز واكل الجو” والذي يعتبر أمتداد لسلسلة من البرامج من هذه النوعية إعتدنا مشاهدتها خلال شهر رمضان من كل عام مع رامز جلال، لكن الإضافة هذا العام كانت إستضافة نجمة عالمية شهيرة وهي باريس هيلتون، والتي كانت إحدى ضحايا مقالب رامز جلال هذا العام.

الحلقة كانت محور جدل كبير وإدعى الكثيرون أن هذا النوع من المقالب يكون مزيف ويكون الضحية على علم مسبق بكل ما سيحدث وكل ما يراه المشاهد مجرد تمثيل، بينما أكد البعض أن إنطباعات الضحايا من المشاهير حقيقية جدا وإن الرعب الذي يعيشونه ولحظات الإعتقاد بإن حياتهم على المحك كلها واقعية.

لكن المفاجئة خرجت مدوية اليوم حينما أعلنت النجمة الأمريكية صاحبة ال 34 عام إنها بصدد رفع دعوى قضائية ضد صناع البرنامج بسبب ترويعها وخداعها بإن الطائرة التي كانت تستقلها كانت على وشك التحطم، وعلى الرغم من أن هيلتون تقبلت الأمر في الحلقة بل وضحكت على المقلب في النهاية، إلا أنها أكدت في تصريحها الأخير أنها غضبت مما حدث بشدة لدرجه إنه جعلها خائفة من إستقلال الطائرات مرة أخرى ،وإنها بصدد إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبحسب ما أعلنته مجلة ذا تايمز الشهيرة، فإن هيلتون بالفعل إستدعت المحامي الخاص بها وكلفته ببدء إجراءات رفع الدعوى، كما أكدت بشدة أنها لم تكن على علم إطلاقا بما سيحدث وأن كل شيء كان مفاجئ.

يذكر أن برنامج “رامز واكل الجو” يقوم بإستدعاء المشاهير بحجة حضور إفتتاح فندق كبير في دبي ويدعوهم لإستقلال طائرة خاصة ومشاهدة الفندق ومعالم دبي من السماء، قبل أن يتم الإدعاء بإن الطائرة تسقط وإن على الجميع القفز بالمظلات من الطائرة، وتستمر لحظات الرعب والخوف من الموت لدقائق قبل أن تهبط الطائرة بسلام ويكشف رامز عن وجهة الحقيقي من خلف القناع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.