العثور على النجم فيليب سيمور هوفمان متوفيا في منزله

1

starring-philip-seymour-hoffman-970x0في أخبار مؤسفة جدا يوم أمس فقد تأكدت وفاة النجم الأمريكي فيليب سيمور هوفمان اليوم عن عمر يناهز ال 46 عاما حينما وجد في منزله في مانهاتن بنيويورك وقد فارق الحياة بعد إشتباه بأن سبب الموت هو إبرة من المخدرات.

يعتبر فيليب سيمور هوفمان من أفضل النجوم السينمائيين في جيله حيث فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي عام 2005 عن فيلم Capote كما ترشح لجائزة أفضل ممثل في دور مساعد 3 مرات عن أفلام Charlie Wilson’s War و Doubt و The Master.

يذكر أن النجم الراحل كان يعمل في الوقت الحالي على عدد من الأعمال السينمائية سواء كممثل أو مخرج، حيث يستمر دوره السابق في سلسلة “هنقر قيمز” في الجزئين القادمين واللذان يحملان عنوان The Hunger Games: Mockingjay وذكرت الشركة المنتجة أن الجزء القادم لن يتأثر برحيل النجم الكبير ولن يتم تأجيله عن موعد إطلاقه الرسمي، كما أنه وقبل أيام فقط قد قام بإختيار نجوم فيلمه الجديد كمخرج Ezekiel Moss ليعب أدوار بطولته النجمة إيمي ادامز والنجم والنجم جايك جيلنهال.

أما بالنسبة لفيلم A Most Wanted Man فإن الفيلم انتهى فعليا من مراحل التصوير وسيعرض في وقت لاحق من هذا العام ليصبحا رسميا آخر أفلام النجم فيليب سيمور هوفمان.

تعليق 1
  1. شيخه عبدالله يقول

    خسارة كبيرة هالممثل -ريست ان بيس-

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.