اختيار مخرج فيلم Project Almanac لتولي مهمة إعادة فيلم Power Rangers للسينما من جديد

1

powerrangersdirector

اعلنت صحيفة TheWrap ان مخرج فيلم الخيال العلمي Project Almanac ديين ازراليت في مفاوضات حالياً لإخراج النسخة الجديدة من فيلم Power Rangers التابع لشركة Lionsgate.

من الواضح أن ازراليت منهمك خلال الأشهر الماضية في اخراج عدد من أفلام هوليوود المتوقع نجاحها بشدة خاصة بعد نجاحه مع فيلم Project Almantac، على الرغم من انه لم يحصد الا 22 مليون دولار محلياً في بداية هذا العام بعدما تم تأجيله منذ العام الماضي.، لكن مع إعلان المخرج لعشقه لمسلسل Power Rangers سيكون من الصعب جدا رفض هذا العرض.

المسلسل الأصلي Mighty Morphin Power Rangers حقق نجاح كبير جداً عندما عرضه لأول مرة عام 1993، وكان مقتبس من اعادة صياغة مشاهد من البرنامج الياباني Super Sentai حيث قدم لأول مرة لجمهور أمريكا الشمالية فكرة طلاب الثانوي المزودين بقوى قتالية. واستمر العمل في الانتاج في صيغ مختلفة خلال العقدين الماضيين مع اصدارين سينمائيين وهما : Mighty Morphin’ Power Rangers: The Movie في 1995، والجزء الأقل نجاحاً Turbo: A Power Rangers Movie.

قام بكتابة سيناريو الفيلم كل من آشلي ميلر وزاك ستينز، ومن المقرر عرضه في 22 يوليو 2016 مع وجود صانع الفيلم الأصلي هايم سابان في فريق الإنتاج بجانب كل من برايان كاسينتيني، و روبيرتو اوركي.

من المفترض أن شركة Lionsgate تأمل أن تعيد Power Rangers الي سلسلسة سينمائية شبيهة بما تفعله شركة Paramount مع المسلسل الشهير Teenage Mutant Ninja Turtles.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    نوعية هذي الأفلام تكون فيها مبالغة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.