شركة ليونزغايت تقرر تأجيل عرض فيلم Power Rangers القادم لعام 2017

0

powerrangersdirector

في الوقت الذي يترقب فيه الجميع مشاهدة الملامح الأولى للفيلم المنتظر Powe rangers، قرت شركة الإنتاج Lionsgate التروي بقوة وعدم التسرع في إصدار الفيلم ، حيث قررت شركة الإنتاج العريقة تأجيل موعد عرض الفيلم ليكون في يوم 13 يناير مطلع عام 2017 بدلا من موعد العرض السابق في 22 يوليو 2016، وهو ما يعني تأجيل الكشف أيضا عن أي صور أو عروض دعائية من الفيلم.

تغيير موعد عرض الفيلم كان من أجل أغراض تسويقية بحته، فخلال هذا العام أثبت شهر يناير أنه ليس شهر ركود سينمائي بعد النجاح الذي حققه فيلم American Sniper، وبذلك سيهرب فيلم Power Rangers من زحام موسم الصيف ويتجنب المنافسية الشرسة التي كان سيواجهها مع أفلام  Ghostbusters والفيلم الجديد عن الملك اَرثر واللذان سيعرضان في نفس توقيت العرض السابق للفيلم في الصيف، وغيرها من أفلام موسم الصيف المزدحم.

المسلسل الأصلي Mighty Morphin Power Rangers حقق نجاح كبير جداً عندما عرضه لأول مرة عام 1993، وكان مقتبس من اعادة صياغة مشاهد من البرنامج الياباني Super Sentai حيث قدم لأول مرة لجمهور أمريكا الشمالية فكرة طلاب الثانوي المزودين بقوى قتالية. واستمر العمل في الانتاج في صيغ مختلفة خلال العقدين الماضيين مع اصدارين سينمائيين وهما : Mighty Morphin’ Power Rangers: The Movie في 1995، والجزء الأقل نجاحاً Turbo: A Power Rangers Movie.

الفيلم من إخراج ديين ازراليت ويقوم بكتابة السيناريو كل من آشلي ميلر وزاك ستينز،  مع وجود صانع الفيلم الأصلي هايم سابان في فريق الإنتاج بجانب كل من برايان كاسينتيني، و روبيرتو اوركي.

من المفترض أن شركة Lionsgate تأمل أن تعيد Power Rangers الي سلسلسة سينمائية شبيهة بما تفعله شركة Paramount مع الفيلم الشهير Teenage Mutant Ninja Turtles.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.