قناة AMC تعمل على مسلسل Preacher مع سيث روغان

0

preacher__span

على ما يبدو أن إقتباس القصص المصورة ليس حكرا على الشاشة الكبيرة فقط، فكما يظهر أن قناة AMC ستكرر تجربتها الناجحة في هذا المجال كما تفعل حاليا مع المسلسل الكبير The Walking Dead حيث تخطط الان للقيام بعمل جديد مقتبس من سلسلة قصص Preacher المصورة المنشورة من قبل مؤسسة فيرتيغو التابعة للعملاقة DC Comics.

كل تلك الأخبار أشعلها النجم الكوميدي المميز سيث روغين حينما كتب على موقع تويتر: “على ما يبدو أن سبع سنوات من العمل الشاق على وشك أن تؤتي ثمارها، قد أتمكن من منح الحياة لواحدة من أكثر القصص المفضلة لي على الأطلاق”، ثم أتبعها بتغريدة أخرى يذكر فيها: “أرسفايس، جون واين، سانت أوف كيلر” وهم من الشخصيات الأساسية من سلسلة Preacher.

1

2هذة ليست المرة الأولى التي يسعى فيها منتجي السينما أو التلفزيون لإقتباس سلسلة Preacher. كيفن سميث كان أول من حاول الحصول على الضوء الأخضر للبدء في العمل على السيناريو الذي كتبه غارث اينيس عام 1998. ولكن القيام بتلك السلسلة في مسلسل تليفزيوني كان رأي الكثيرين من صناع السينما وفي مقدمتهم مخرج فيلم Skyfall سام مينديز الذي قال قبل عام بأن Preacher ستعطي معنى أكبر إذا تم صياغتها على التلفزيون وليس السينما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.