مخرج فيلم Iron Man 3 يعيد فيلم الإثارة الشهير Predator للسينما من جديد

0

PREDATOR-SHANE-BLACK

في عام 1987 لم يكن يتوقع الممثل الصغير من فيلم Predator شاين بلاك أنه سيعود بعد قرابة ال 30 عام لتولي مهمة إعادة الفيلم لشاشة السينما من جديد من على مقعد الإخراج، فخلال سعي شركة فوكس لإعادة إنتاج الفيلم الشهير Predator قررت الشركة الإستعانة بشاين بلاك لتولي كتابة وإخراج الفيلم الجديد.

يذكر أن فوكس قد أعلنت من قبل اختيار جون دايفس منتج الفيلم الأصلي الذي أصدر عام 1987 لقيادة عملية الإنتاج التنفيذي أيضا في الفيلم الجديد رفقة جويل سيلفر ولورانس جوردون.

فيلم Predator الأصلي الذي صدر عام 1987 وأخرجه ماك تيرنان كان من بطولة النجم أرنولد شوارزنيقر ومعه كارل ويزارس وجيسي فينتورا وتمحورت أحداثه حول فرقة كوماندورز أمريكية تذهب لتنفيذ أحد المهمات الخطرة في الغابات الأمريكية ليجدوا أنفسهم في مواجهة كائن فضائي متوحش.

فيلم Predator قبل ما يقارب ال 30 عام استطاع تحقيق 100 مليون دولار حول العالم، وفي عام 1990 تم انتاج جزء ثاني من الفيلم قام ببطولته داني غلوفر وحقق 57 مليون دولار فقط، وفي عام 2010 عاد الفيلم للسينما من جديد تحت اسم Predators ومن بطولة النجم الفائز بالأوسكار أدريان برودي وحقق 127 مليون دولار، كما استغلت فوكس شهرة شخصية الفيلم بإشراكها في جزئي Alien vs. Predator أعوام 2004 و 2007.

شاين بلاك بدأ مشواره ككاتب أفلام منذ عام 1987 من خلال فيلم The Monster Squad قبل أن يتحول إلى عالم الإخراج عام 2005 عبر الفيلم الناجح Kiss Kiss Bang Bang وابتعد بعدها عن مقعد الإخراج حتى عام 2013 حينما أخرج الفيلم صاحب الأرباح القياسية Iron Man 3، كما يتولى بلاك حاليا مهمة إعادة انتاج فيلمي The Nice Guys و Doc Savage لصالح شركة سوني.

shane-black-predator-1024x530

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.