المخرج الكبير كوينتن تارتينو يقرر حضور مهرجان كوميك كون بفيلمه المنتظر The Hatefull Eight

0

NEnVTEWMmtd7rr_2_a

أعلنت اليوم شركة TWC ان الكاتب والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار كوينتين تارانتينو  والذي يقدم الفيلم الجديد Hate full 8 من المقرر أن يظهر في هذا العام في سان دييغو فى مهرجان كوميك كون. وسيظهر المخرج ومعه طافم عم الفيلم من الممثلين يوم السبت 11 يوليو. وسيشمل العرض نقاش مع تارانتينو عن الفيلم وإطلاقه الحملة الترويجية المقبلة، و سيتم اصدار صور ترويجية للفيلم بجانب عرض حصري للقطات من الفيلم.

سوف تطلق TWC الفيلم بصورة حصرية فى بعض السينيمات فى  25 ديسمبر 2015 للحاق بموسم الأوسكار قبل نهاية العام، مع صدور حملة ترويجية لمدة أسبوعين. ، وسيتم عرض الفيلم بعدها فى قاعات السينما العامة في 8 يناير 2016،

يتكون فريق عمل فيلم Hate Full 8 من صامويل جاكسون، كيرت راسل، جينيفر جيسون لي، والتون جوجينز، دميان بشير، تيم روث، مايكل مادسن، وبروس ديرن. وبالطبع من تأليف وإخراج تارانتينو.

تدور احداث الفيلم بعد  ستة أو ثمانية أو اثني عشر عاما بعد الحرب الأهلية، صائد الجوائز  جون روث (راسل) والذى امسك بالخارج عن القانون ديزى دوميرجو  (ليت)، متجهين نحو بلدة ريد روك حيث روث، المعروف في هذه الانحاء باسم “الجلاد”، سيجلب  دوميرجو إلى العدالة. فى اثناء الرحلة ، يواجه روث اثنين من الغرباء: الرائد ماركيز وارن (جاكسون)، جندي سابق قد تحول لصائد جوائز ، وكريس مانيكس (جوجينز)، متمرد من الجنوب الذي يدعي أنه ممثل القانون  الجديد في المدينة. وفى اثناء عاصفة ثلجية ، يضطر  روث، دوميرجو، وارن و مانكس ، التوقف على ممر جبلي. ويحاولون الوصول لحانة مينى للااحتماء من العاصفة ، يتم استقبالهم ليس من قبل المالك ولكن عن طريق أربعة وجوه غير مألوفة. بوب (بيشير)، و الذي يدير الحانة  حتى تعود  مينى من زيارة  والدتها،  أوسفالدو موبراى (روث)، مسئول الاعدام  من ريد روك ، مربى البقر  جو غيج (مادسن)، و الجنرال الكونفدرالي سانفورد سميثرز (ديرن). وبتواجد كل هؤلاء مع بنوايا غير صريحة يحدث ما لا يمكن توقعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.