المخرج المبدع كوينتن تارانتينو يكشف أول معلومة عن فيلمه القادم

1

tarantino_django

بمناسبة إطلاق الرواية المصورة المقتبسة من فيلم Django Unchained، حل المخرج الكبير كوينتن تارانتينو ضيفا على جاي لينو في برنامجه الشهير The Tonight Show. المقابلة بالتأكيد لم تقتصر على موضوع الرواية الجديدة ولكن تطرق تارانتينو إلى الحديث عن فيلمه القادم ولكن بشكل مقتضب جدا حينما قال: “لم أعلن هذا الخبر بشكل علني حتى الآن، لكني سأعطيكم تصنيف الفيلم، سيكون ويسترن”، لكنه أكد أنه لن يكون جزءاً ثانياً من فيلم Django Unchained.

في أثناء حديثه قال تارانتينو: “لقد حظيت بالكثير من المتعة أثناء العمل على جانغو، أنا أحب أفلام الويسترن جدا، والآن بعد أن تعلمت كيفية صناعة فيلم ويسترن أصبحت لدي رغبة أكبر بتصوير فيلم آخر من هذه النوعية”. كما أخبر الكاتب والمخرج الشهير مقدم البرنامج جاي لينو أن طقوسه المعتادة أثناء الكتابة بدأت تتغير مع الوقت. فقبل العمل على فيلم Inglourious Basterds كان يحب الكتابة في الأماكن العامة في الصباح الذي يساعده على تدفق عصارة أفكاره. لكنه الآن يعود للمنزل ويبدأ بالكتابة طويلا حتى الليل. بعد ذلك يدخل في حوض السباحة ويبدأ بالتفكير في ما قد يحدث بعد ذلك في نصه السينمائي. فقد قال تارانتينو: “أجلس في المسبح وأبدا في التفكير وحينها تبدأ الأفكار بالترابط في ذهني، بعدها أخرج من المسبح وأبدأ بتدوين الأفكار التي جاءت إلي في ملاحظات ولكن لا أعمل عليها مباشرة، سيكون هذا عمل يوم غدٍ صباحا، هذا هو عملي”.

وفي النهاية استمتع تارانتينو هو ولينو بتذوق بعض الوجبات التي تم تحضيرها في البرنامج، بالطبع كنا نتمنى أن نسمع المزيد عن فيلمه القادم لكننا سننتظر وسيظهر كل شيء قريبا. والآن يمكنكم مشاهدة لقطات من اللقاء المشوق مع المخرج الأسطوري في برنامج The Tonight Show.

تعليق 1
  1. خالد أبو حلاوة يقول

    أنا لاحظت في فيلم Django Unchained وجود شخصية غامضه ظهرت في بداية الفيلم قبل لايدخلو دجانقو والدكتور للحانه وبعدين ظهرت لاحقاً بس كانت الشخصية ملثم وأعتقد أنها آمراءة !! ممكن تكون هيه محور فيلم كوينتن القادم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.