ريس ويذرسبون رائدة فضاء تواجه مشاكل في العودة إلى الواقع بعد مهمة خارج الأرض في الفلم القادم Pale Blue Dot

0

انضمت نجمة فلم Walk the Line وLegally Blonde الحائزة على جائزة الأوسكار “ريس ويذرسبون” إلى مشروع الفلم الدرامي الجديد  Pale Blue Dot لشركة Fox Searchlight والذي تشارك النجمة في إنتاجه أيضاً. و يحمل العنوان نفسه للصورة الفوتوغرافية لكوكب الأرض والتي التقطها المسبار الفضائي فوياجر سنة 1990 من مسافة قياسية تبعد حوالي 6 مليار كيلومتر عن الأرض ، وتظهر فيها الأرض بحجم أقل من البكسل؛ والتي اختيرت من ضمن أحسن 10 صور علمية وذلك في استفتاء أجراه موقع سبايس كوم.

وتستكشف أحداث الفلم القادم رحلة رواد الفضاء اللذين يقضون فترات زمنية طويلة وهم يحدقون بالأرض من الفضاء وكيف يؤثر ذلك بشكل كبير على وعيهم وإحساسهم بالواقع عند عودتهم إلى حياتهم العادية. وستؤدي “ويذرسبون” دور رائدة الفضاء التي تعيش تلك التجربة العميقة خارج الأرض لمدة طويلة بما يكفي أن تجعلها تبدأ بفقدان إحساسها بواقعها الطبيعي.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “ويذرسبون” قد رُشِحت لجائزة الأوسكار في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والثمانين عن دورها في فلم Wild. كما أنها تستعد لدورها في فلم دزني القادم Wish List بالإضافة إلى دورها إلى جانب النجمة “نيكول كيدمان” في مسلسل قناة HBO القادم Big Little Lies وهو مسلسل كوميديا سوداء مبنى على الرواية الشهيرة للمؤلفة ” ليان موريارتي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.