المغنية Rihanna تنضم إلى كارا ديليفين و دان ديهان في الفلم المنتظر Valerian

0

israel-rihanna

أعلن المخرج الفرنسي “لوك بيسون” مخرج فلم  The Fifth Element و Lucy, من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعيInstagram أن النجمةو المغنية الفائزة بجائزة الغرامي “ريانا” Rihanna سوف تنضم إلى نجوم فلمه القادم الذي يعتبره حسب ماذكر سابقاً تحدياً في حياته المهنية Valerian and the City of a Thousand Planets.

هذا التحدي هو اقتباس Valerian and Laureline للشاشة الكبيرة ، وهي سلسلة قصص مصورة فرنسية تعتمد على الخيال العلمي للكاتب “بيير كريستين” و الفنان “جون-كلاود ميزيريس” وقد صدرت في عام 1967 ومنذ ذلك الحين بيعت منها أكثر من 10 مليون نسخة بـ 21 لغة مختلفة. وسيقوم الممثل الشاب “دان ديهان” بدور البطل الرئيسي، وهو عضو من السلك النخبوي للعملاء المسافرين عبر الزمن، وستقوم النجمة و عارضة الأزياء الشهيرة “كارا ديليفين” بدور شريكته، لوريلاين. سوياً، سيسافران عبر المكان و الزمان، في محاولة منهم للمحافظة على النظام في القرن الـ 28.

والنجمة Rihanna كان قد سبق لها الظهور على الشاشة الكبيرة في فلم Battleship  من إخراج “بيتر بيرغ.كما أنها قامت مؤخراً بالأداء الصوتي لأحد الشخصيات الرئيسية في الفلم الرسومي Home. وحسب وصف المخرج “بيسون” فإن النجمة والمغنية سوف يكون لها دور مهم أو كبير في فلمه القادم الذي يُعتبر  المشروع الأكثر طموحاً لشركة EuropaCorp المنتجه له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.