روبرت نيبر ينضم لمسلسل Arrow

0

arrow-tennant-clockking1

تم يوم أمس الإعلان عن ضم روبرت نيبر والمعروف بدوره الشهير “تي باق” من مسلسل Prison Break إلى فريق عمل مسلسل Arrow كضيف حيث سيلعب دور شخصية القصص المصورة وبطل الجريمة ويليام توكمان والشهير بلقب ملك الساعة “كلوك كينغ” من شخصيات شركة DC العريقة. تلك العقلية الأجرامية الخطيرة والذي اكتسب لقبه ملك الساعة كونه مجرم محترف جدا ويخطط لجرائمه بمنتهى الدقة، ويحتسب كل شيء حتى الثانية الواحدة. نيبر سيظهر كضيف في الحلقة رقم 14 والتي ستشهد أيضا عودة أليكس كينغستون لدور لانس.

بالطبع وكما ذكرنا فإن أشهر أدوار نيبر وأهمها هو دور ثيودور باغويل أو “تي باق” من مسلسل Prison Break والذي ظهر به مرة أخرى كضيف في مسلسل Breakout Kings، لكن لروبرت نيبر العديد من الأدوار التلفزيونية المتنوعة مثل ظهوره الأخير في مسلسلات The Blacklist و Heroes و Criminal Minds. كما تقرر أيضا منحه دور في سلسلة أفلام السينما الناجحة جدا The Hunger Games في الجزئين الثالث والرابع.

يذكر أن الحلقة التاسعة من الموسم الثاني والأخيرة لعام 2013 عرضت قبل يومين، وسيتوقف مسلسل Arrow طوال فترة الأعياد على أن يستأنف الموسم بالحلقة العاشرة في يوم 15 يناير القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.