عرض دعائي رائع و مؤثر لآخر أدوار النجم الراحل روبين ويليامز في الفلم الدرامي القادم Boulevard

0

the-boulevard-robin-williamsأطلقت شركة Starz Digital عرضاً دعائياً للفلم الدرامي المنتظر Boulevard الذي أفتتح في أبريل الماضي بشكل حصري في مهرجان تريبيكا السينمائي وهو الفلم الذي يقدم لنا آخر أدوار النجم الكبير الراحل “روبين ويليامز” قبل وفاته.

تحكي أحداث الفلم قصة رجل يُدعى نولان ماك (ويليامز) وهو رجل يعمل في بنك لما يقارب ٢٦ عاماً يعيش فيها حياة طويلة من الرتابة.وهو و زوجته جوي (كاثي بيكر) قد اتخذا زواجهما كوسيلة للهرب من مواجهة الواقع. وفي يوم من الأيام يتغير كل شيء عندما يتحول ما يبدأ كرحلة يقودها نولان بسيارته بلا هدف إلى قرار مؤثر جداً في حياته. ويبدأ عندما يلتقي وسط الطريق بالشاب المضطرب ليو ليقله في طريقه للمنزل. ومن خلال هذا اللقاء يحطم نولان شكل و أسلوب حياته القديم و يبدأ تدريجياً بالتعرف على هويته الحقيقية التي كانت غائبة عنه طوال تلك السنوات.

ويشارك في تمثيل الفلم نجم مسلسل Better Call Saul ” بوب أودينكيرك” بالإضافة إلى “جايلز ماثي”،” اليانور هندريكس”،”روبيرتو آكواير”،”جي.كارين توماس” و “براندون هيرش” و قام بإخراجه مخرج فلم The Son of No One و Fighting “ديتو مونتيل.” ومن المنتظر إطلاقه في صالات عرض محددة ابتداءاً من 10 يوليو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.