المصور المرشح ل 12 جائزة أوسكار روجر ديكنز يتولى تصوير الجزء الثاني من فيلم Blade Runner

0

THE VILLAGE, Roger Deakins, 2004, (c) Buena Vista

فيلم Blade Runner الأصلي للمخرج رايدلي سكوت كان مبهر في شكله على الشاشة. لكن المصور السينمائي للفيلم جوردان كرونينويث نادراً ما كان يتلقى الإشادة حول هذا الإبداع، بدلاً عن ذلك كان يرجع الفضل كله لمخرج الفيلم سكوت. وبما أن الجزء الثاني من الفيلم بقيادة المخرج دينيس فيلينوف تحت التحضير ، يتسائل عشاق الفيلم بالطبع عما اذا كان مظهر الفيلم الجديد سيرتقي الى مستوى الجزء الأصلي أم لا. الإجابة الآن هى نعم، بلا تردد.

مدير تصوير آخر فيلمين لـ فيلينوف، روجر ديكنز، سيقوم بتصوير فيلم Blade Runner 2 عندما يبدأ العمل عليه العام القادم. ولمن لا يعرف ديكنز، فهو أحد أهم المصورين في تاريخ هوليوود وقدم مجموعة لا تنسى من الأفلام كان أهمها The Shawshank Redemption و Fargo وفيلم The Big Lebowksi، ومؤخرا تولى تصوير أفلام ناجحة جدا مثل Skyfall و Prisoners والفيلم الذي يعرض الان في مهرجان كان Sicario، وترشح المصور البريطاني عن مجمل أعماله ل 12 جائزة أوسكار بخلاف فوزه بالعديد من جوائز البافتا وغيرها.

خبر عمل روجر ديكنز في الفيلم تم الإعلان عنه في مهرجان كان السينمائي، بينما كان يحضر بجانب فيلينوف من أجل افتتاحية فيلم Sicario.

بالنسبة للأخبار الأخرى عن الفيلم، وعلى الرغم من عدم ذكر اسمه في المهرجان، أكدت صحيفة The Wrap  أن الممثل الكندي ريان غوسلينج مازال يعقد مفاوضات حتى يقوم ببطولة الفيلم. ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في صيف عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.