بعد تميزها في الموسم الأول، روزاريو داوسون تعود للموسم الثاني القادم من مسلسل Daredevil

0

أعلنت شركة مارفل إنترتيتمنت أن نجمة الموسم الأول مسلسلها الجديد المستوحى من شخصية القصص المصورة التي تحمل الإسم نفسه وتم نشرها من قبل مارفل كومكس  Daredevil ” روزاريو داوسون” سوف تعود في الموسم الثاني القادم كما أنها سوف يكون لها ظهور في مجموعة من مسلسلات مارفل القادمة وهي A.K.A. Jessica Jones و Luke Cage و “Iron Fis.

كما قد أعلنت سابقاً أن “دوغ بيتري” و”ماركو راميريز” اللذان عمِلا مع المنتجين التنفذيين “ستيفن اس.ديكنايت”  و”درو جودارد” خلال الموسم الأول من   Daredevil سيصبحان المالكين للمسلسل في الموسم الثاني بينما يقوم “غودارد”، “بيتري” و “راميريز” بالإنتاج التنفيذي إلى جانب “جيف لوب”.

وتدور أحداث المسلسل الذي حقق نجاحاً سريعاً و لقي الكثير من الآراء الإيجابية، حول موردوك الذي فقد بصره في صِغره لكن نتيجة لذلك أصبح يملك حواساً أخرى غير عادية فأصبح محامياً في النهار وبطلاً خارقاً يكافح الجريمة في الليل بقدراته الإستثنائية وهو من بطولة  “تشارلي كوكس” ويؤدي دور مات موردوك ، “ديبورا آن وول” بدوركارين بيج ،” إيلدين هنسون”، “روزاريو داوسون”، “بوب جنتون”، “توبي ليونارد مور”، “آيليت زورر” وفنسنت دونوفريو “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.