رايان غوسلينغ و إيما ستون قد يعودان للعمل معاً في الفلم الجديد لمخرج Whiplash

0

detail.ac4c6ced

النجم “رايان غوسلينغ” والنجمة “إيما ستون” اللذان سبق و أن اجتمعا معاً في بطولة الفلم الكوميدي الرومانسي Crazy, Stupid, Love وأيضاً في فلم الجريمة  Gangster Squad يتطلعان للعمل معاً من جديد. فقد أعلنت المصادر أن النجمين يفكران بالقيام ببطولة La La Land الفلم الثاني لمؤلف و مخرج الفلم الذي حاز على ثلاثة جوائز أوسكار Whiplash “داميان تشازل”.

وبالرغم من أن الفلم الموسيقي القادم و المستوحى من فلم City of Angels كان من المخطط أن يقوم ببطولته كلٌ من النجم “مايلز تيلر” الذي قام ببطولة Whiplash  و النجمة الشابة و أحد أبطال سلسلة هاري بوتر “إيما واتسون”، لكن “تيلر” كانت لديه خطط عمل أخرى فقرر القيام ببطولة فلم كاتب ومخرج Warm Bodies “جوناثان ليفين” Home is Burning. وكذلك النجمة “إيما واتسون” التي اتجهت لبطولة فلم النسخة الحية من Beauty and the Beast لشركة درني.

من الجدير بالذكر أن “غوسلينغ” كممثل لم يظهر على الشاشة الكبيرة منذ فلمه الأخير في عام ٢٠١٣ Only God Forgives مع أن فلمه الذي قام فيه بتجربته الأولى كمخرج Lost River قد بدأ عرضه في صالات السينما الجمعة الماضية. أما بالنسبة ل”ستون” فكانت آخر أفلامها فلم The Amazing Spider-Man 2 الذي قامت ببطولته إلى جانب “أندرو غارفيلد” و كذلك فلم المخرج الكبير “وودي ألن” Magic in the Moonlight بالإضافة إلى الفلم الرائع الحائز على جائزة الأوسكار للمخرج “أليخاندرو غونزاليز إيناريتو” Birdman.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.