رايان غوسلينغ يقترب من أن يكون نجم الجزء الجديد من فلم الخيال العلمي الشهير Blade Runner

0

يدخل النجم “رايان غوسلينغ” في مفاوضات للمشاركة في جزء شركة آلكون إنتيرتاينمت الجديد من فلم الثمنينات الشهير Blade Runner والذي سوف يقوم بإخراجه مخرج فلم Prisoners الذي رُشِح لجائزة الأوسكار ” دينيس فيلينوف” كما سيعود فيه النجم الكبير” هاريسون فورد” لتجسيد شخصية ريك ديكارد.

ويقوم بكتابة نص الفيلم الكاتب “مايكل غرين” و الكاتب “هامبتون فانشير” و هو مساعد في كتابة الفيلم الأصلي و ذلك عن قصة الكاتب “ريدلي سكوت” وفي الجزء الجديد  ستقفز الأحداث بعد عشرات السنين من أحداث الفيلم الأول .

الفلم الأصلي الذي قام بإخراجه “ريدلي سكوت” هو فلم خيال علمي وديستوبيا  مقتبس عن رواية “هل تحلم الأندرويد بشاه كهربائية؟” (Do Androids Dream of Electric Sheep) للكاتب فيليب ك. ديك. وتدور أحداثه حول المهمة الأخيرة للشرطي ريك ديركارد في مطاردة مجموعة خطيرة من الريبليكات وهي روبوتات عضوية معدلة لا يمكن التمييز بينها وبين البشر وبالرغم من حظرها خارج الأرض تتحدى الحظر لتعود وتهدد بالخطر من جديد.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “غوسلينغ” لديه قائمة حافلة بالأدوار المهمة في الأعوام القادمة فهو يقوم ببطولة الفلم القادم The Nice Guys إلى جانب “راسل كرو” و كذلك الفلم المنتظر للمخرج الرائع “تيرنس ماليك” Weightless الذي يقوم ببطولته قائمة مميزة من النجوم من بينهم النجم “كريستيان بيل، النجمة “كيت بلانشيت”، و”نتالي بورتمان” و العديد من النجوم. بالإضافة إلى الفلم الذي دخل مرحلة الإنتاج The Big Short ويقوم ببطولته إلى جانب “غوسلينغ” النجم “براد بيت” و”كريستيان بيل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.