النجم راين قوسلينق رفض الحصول على لقب أوسم رجل في العالم أكثر من مرة

0

Ryan-Gosling-618x400

عادت مجلة People للكشف عن إختيارها السنوي لأكثر الرجال جاذبية في العالم والذي حصل عليه هذا العام نجم سلسلة أفلام The Avengers و Thor كريس هيمزورث.

بعد الإعلان عن النجم المتصدر لغلاف المجلة هذا العام، كشفت بعض التقارير أن مجلة People إختارت من قبل النجم راين قوسلينق كأكثر الرجال جاذبية في العالم في العديد من المرات كان أقربها عام 2011، لكن نجم فيلم The Notebook رفض في كل مرة قبول هذا التكريم بجانب رفضه لوضع صورته على غلاف المجلة، وأكد التقرير أن قوسلينق شخص جدي وعملي ودائما ما يعتبر هذا النوع من المسابقات هو أمر سخيف وعبثي.

مدير التحرير في مجلة People علق على هذه التقارير بالإيجاب وأكد أن قوسلينق تم إختياره أكثر من مرة للفوز بالمنافسة لكن هذا الأمر لم يكن عام 2014، حيث أكد أن كريس هيمزورث هو إختيارهم الأول والوحيد منذ البداية وعلق على هذا الأمر مازحا “إذا أردتم أن تعرفوا لماذا إخترناه، فقط انظروا إليه”.

راين قوسلينق هو أحد أكثر نجوم هوليوود صمتا وأقلهم من ناحية الظهور الإعلامي، كما أنه يبدي دائما إهتمام وتركيز وجدية شديدة في إختيار أعماله والعمل عليها وهو الأمر الذي يعطيه بكل تأكيد وزنه ورونقه الخاص.

مسابقة أكثر الرجال جاذبية بدأتها مجلة People منذ عام 1985 وحصل عليها الكثير من مشاهير السينما أمثال جورج كلوني، براد بيت، بين أفليك، برادلي كوبر وتوم كروز وغيرهم.

 B2zEKZsCUAESNOF

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.