الكوميدي المبدع ساشا بارون كوهين ينجح في خداع حضور حفل البافتا الأمريكي

3

sacha-baron-cohen-pranks-a-list-audience-at-bafta-la-britannia-awards حينما تقوم بتكريم “ساشا بارون كوهين” في حفل توزيع جوائز، فعليك أن تنتظر منه دائما ما لا يتوقعه أحد على الإطلاق، فبعد تكريمه بجائزة تشارلي تشابلن البريطانية للإمتياز في الكوميديا، قدم بطل فيلم Borat رقصة سريعة مقلدا تشارلي تشابلن ومستخدما عصاه عدة مرات، قبلا أن يفاجئ الحشد الكبير المدجج بالنجوم حينما تعثر وتسبب في إسقاط سيدة مقعدة تبلغ من العمر 87 عاما من على المسرح لتنقلب على وجهها بين الجمهور.

السيدة التي لم يكن يعرفها أحد تقريبا قدمتها النجمة سلمى حايك على أنها آخر شخص على قيد الحياة شارك في أحد أفلام الفنان الصامت تشارلي تشابلن،حينما ظهرت بعمر ال 5 سنوات في فيلم City Lights. بعد أن هرع كوهين لمساعدة السيدة بالتنفس الصناعي، تركها ملقاه على وجهها وصعد للمسرح ليعلن وفاة السيدة وأن هذة اللحظة من المفترض أن تكون من أجله وليس من أجلها، لينهمك بعدها الحضور في الضحك بعد إكتشافهم مزحة كوهين المبتكرة والغير متوقعة.

وإلى جانب كوهين حضر الحفل العديد من النجوم يتصدرهم جورج كلوني، كاثرين بيغلو، إدريس إلبا، بنديكت كومبرباتش وبن كينغسلي.

كما تلقى كذلك من بين الحضور كل من شون بن وجوليا روبرتس وسيغورني ويفر الجوائز من فرع الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون في لوس أنجلوس، وهي ما يسمى Britannia Awards والتي تم إعتمادها منذ العام 1989 بهدف الربط بين عالم الترفيه في بريطانيا وهوليوود.

3 تعليقات
  1. عبدالله يقول

    والله توقعت انو بسوي شي في الحفل، بس عدت المقطع الف مرة عشان افهم لنو مو معقولة

  2. Alshimaa Saeed يقول

    الحقير الي بتقولو عليه المبدع من اشد الناس كرها وعداوه للعرب والمسلمين يهودي صهيوني وعممل الكتير من الافلام الي بتسب وتشتم وتتريق علينا والله عجيب امركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. ابو علي يقول

    هذا كوهين الخنيث اللي سوا فيلم اسمه بورات ويقوم يتعرى قدام الناس لو اني من نقاد الفلم لطالبت بايقافه ووضعته بالقائمة السوداء لانه حقير ونجس وهذولا اليهود ابناء القردة والخنازير عليهم لعائن الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.