النجم الكبير صامويل ل. جاكسون ينضم للنسخة الجديدة من فيلم الخيال العلمي الكلاسيكي The Blob

0

mr-black-1024

الممثل الكبير صامويل ل.جاكسون والذي يبدو مشغولاً على الدوام هذه الفترة، قام بالانضمام لعمل جديد. حيث يعتبر أول ممثل ينضم لفيلم The Blob، وهو نسخة جديدة من فيلم الخيال العلمي الكلاسيكي لعام 1958 بنفس العنوان. وسيقوم بإخراج الفيلم الجديد سايمون ويست والذي صرح قائلاً:” لقد كنت متشوقاً لأن أعمل مع صامويل ل.جاكسون طيلة حياتي المهنية”.

تدور أحداث فيلم The Blob حول بلدة صغيرة مهددة من قبل كائنات فضائية مدفونة داخل الأرض. وأعلنت شركة Goldcrest Films اليوم أن جاكسون سيقوم بدورعالم كيمياء حيوية يحاول أن يمنع الكائنات المفترسة من عالم آخر من تدمير كل شيء تقع في طريقها.

فيلم The Blob الأصلي ، والذي قام ببطولته الممثل ستيف ماكوين في واحد من أول أدواره، يُعتبر فيلم كلاسيكي منخفض الميزانية. تبعه الجزء الثاني له عام 1972، وبعد ذلك صدرت نسخة أخرى عام 1988. النسخة الجديدة من الفيلم كانت تحت التنفيذ منذ عام 2009 عندما وقع روب زومبي ليقوم بالإخراج. ولكنه انسحب في نهاية الأمر، وترك زمام الأمور لـ ويست في بداية شهر يناير هذا العام.”

في وقت استلامه للعمل، عرض ويست بعض الدلائل حول خططه لإعادة فيلم The Blob للحياة مرة أخرى. حيث قال:” بفضل تقنيات التكنولوجيا الحديثة، نستطيع الآن أن ندرك كلياً امكانية النجاح للفيلم.” “العالم الذي  سأصنعه سيكون منطقياً تماماً، غامض وأيضاً مرضي عاطفياً.”

جاك هاريس، الذي قام بانتاج الفيلم عام 1958، سيقوم بإنتاج النسخة الجديدة أيضاً. وسيبدأ تصوير فيلم The Blob هذا الخريف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.