شباك التذاكر السعودي يتواجد في العرض الخاص لحلقة بريكينق باد مع آرون بول

6

13

تم يوم أمس عرض الحلقة رقم 14 من الموسم الخامس والأخير لمسلسل الدراما والإثارة الرائع Breaking Bad والذي يتشارك في بطولته كل من براين كرانستون والشاب الموهوب آرون بول .. حيث تمكن آرون من خلال ظهوره في هذا المسلسل بشخصية “جيسي بينكمان” من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة جدا .. وكجزء من رد الجميل قام آرون باستئجار قاعة سينما في مدينة بويزي الأمريكية على حسابه الخاص ومشاهدة الحلقة مع جمهور المدينة.

صديقنا العزيز يزيد المهيدب كان متواجد في أرض الحدث وعاد لنا بهذا التقرير.

لمتابعة يزيد على تويتر: @Yazeedovic

مدونة يزيد: Yazeedovic.com

 _______________________________________

قبل ٦ أيام من بث الحلقة ١٤ من الموسم الخامس والأخير من المسلسل الشهير “Breaking Bad” أعلن بطل المسلسل ايرون بول “جيسي” إبن قرية إيميت القابعة في ولاية آيداهو في حسابه على تويتر عن إستئجاره لقاعة سينما تكفي ما يزيد عن ٥٠٠ شخص في مدينة بويزي مخصصة لعرض الحلقة وبشكل مجاني!
AaronTweet
بعدها أعلن ايرون أن آلية توزيع التذاكر ستكون عن طريق التواصل مع قنوات راديو متفرقة في مدينة بويزي “العاصمة الفيدرالية لآيداهو والتي درس فيها مرحلته الثانوية “، وفور إعلانه قامت قنوات الراديو عن طريق برامجها بتنويع المسابقات لمستمعيها لتوزيع تذاكر الحضور كجوائز لهم. حتى أتى يوم العرض غرد ايرون مرة أخرى قائلا “هل من أحد يحتاج لتذاكر لحضور العرض؟ سأترك البعض منها حول داون تاون المدينة تعالوا للعثور عليها. البحث يبدأ الآن!”
ثم قام بعدها بالإعلان في حسابه عن عدة أماكن قام بتخبئة التذاكر فيها! وشاهده الكثيرون وهو يقود دراجته لتخبئة التذاكر، من بينها مرة قال فيها “هناك تذاكر في النافورة! ..  وأبناء المدينة سيعرفونها”.
15
وقام مرة بتحديد مكان لمقابلة الموجودين وأن أعلى من سيصرخ بكلمته الشهيرة “بيتش” سيحصل على تذكرة، ومرة أخرى قام بتحديد غرفة في أحد الفنادق أعلن أنه سيرمي منها تذكرة (حصلت فتاة على التذكرة بعد معركة مع العديد من الجماهير، عاد ايرون لاحقا ليطمئن عليها).
بدأ بعدها التجمع أمام مدخل قاعة السينما والحاضرون يحملون لوحات مميزة تخص ايرون والمسلسل وقنوات الراديو التي وزعت التذاكر لمحاولة الحصول على تذاكر لتميزهم بلبسهم ولوحاتهم، وخلال التجمع أعلن ايرون عن أماكن عدة تذاكر حول مبنى السينما، كما حضرت بعض القنوات للتصوير وخرج العديد من المنظمين معهم بعض التذاكر لتوزيعها بطرق مختلفة على المتواجدين.
بعدها خرج ايرون مع حارس شخصي للتصوير مع الحضور وتوزيع المزيد من التذاكر لحظتها قمت بالتصوير معه حاملا لوحة شباك التذاكر السعودي وقام بالتوقيع عليها شخصيا (سأرسلها لك يا علي في الكريسماس).
وللأسف لم أحصل منه على تذكرة لأنه فضّل أن يعطيها لمن تنكروا بتميز، ولكنه أيضا عوضني بالنسخة الخاصة لمسلسل بريكينق باد من مجلة انترتاينمنت ويلكي حملت توقيعه الخاص!
3
تجربة كانت من أروع ما يمكن! أبهر ايرون الجميع فعلا بتواضعه! منذ تكفله بإستئجار القاعة وتوزيع التذاكر مجانا إلى ما قام به من تخبئة التذاكر بنفسه والتفاعل مع الحاضرين بحسابه الشخصي في تويتر! كان مثالا رائعا بالوفاء لأهل المكان الذي تربى فيه وعكس إنطباعا مذهلا عنه بين الحضور ومتابعيه! .. وبالطبع كتسويق لإسم المسلسل المذهل كان ما قام به شيئا في غاية التميز!
أعتذر عن الإطالة .. وأتوجه بالشكر الجزيل لطاقم عمل شباك التذاكر السعودي
فخور برؤية شباب سعودي في مجال السينما يقودون المدونة بهذا الشكل المميز .. وما قمت به ما هو إلا تقدير بسيط لمجهوداتكم
أطيب تمنياتي لكم بالتوفيق وأن يتحقق حلمكم وحلم الجميع بتواجدكم في السعودية على أرض الواقع.

_______________________________________

1 4 18 14 7 8 9 10 12  2 5 19 17 16 11 6 20

6 تعليقات
  1. فهد يقول

    فكر ..ابداع ..ثقة .. وتفاني في العمل …تحياتي القلبية لكم جميعاً

  2. زيــاد يقول

    حركة جميله ومتواضعه من الممثل

  3. sozend يقول

    فكره جميلة

  4. حمتو يقول

    شباك التذاكر السعودي أنتم الافضل (y)

  5. عبدالاله يقول

    يعطيكم العآفية ….

    وبصراحة اعجبتني فكرته وتواضعه ويبدو انني سآكمل متابعة المسلسل لاني توقفت في نهاية السيزون 5

    و والواضح ان باقي المسلسل نآري لكن مافيه وقت نتابع ^^

  6. (مطلوب) يقول

    الصراحة جهد جبار ولا شك
    بس لاحظت شي في الصورة الأولى .. ابو دقن اللي وراء وش وضعه؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.