إختيار الجميلة سكارليت جوهانسون للعب دور البطولة في فيلم The Psychopath Test

0

Scarlett-Johansson

الممثلة الجميلة سكارليت جوهانسون أمتعتنا على مدار السنين الماضية بأدوارها في سلسلة أفلام الأبطال الخارقين لشركة مارفيل، وهو ما فتح أمامها الباب للتألق في أدوار مختلفة ومتنوعة، وهو ما جعلها أيضا المرشح الأول للعب دور البطولة في الفيلم المقتبس من كتاب جون رونسون الذي يحمل إسم The Psychopath Test. كما تم الإعلان عن اختيار جاي روتش للقيام بإخراج الفيلم بعدما قدم العديد من الأفلام المميزة مثل Meet The Parents  و Recount .

الكتاب يتحدث عن دراسة لشخصيات سياسية و رجال أعمال مشهورين  ، و كيف أن الناجحون غالبا ما يكونون شخصيات سيكوباتية مضطربة العقل. سوف يكون من الممتع رؤية هذا الكتاب يتحول إلى فيلم سينمائي خاصة بوجود كلا من روتش و جوهانسون.

سكارليت جوهانسون كانت قد تألقت في دور صعب في فيلمها Under The Skin . كما أن المخرج روتش من المخرجين الذين أثبتوا أنفسهم من خلال إخراج أفلام كوميدية مشهورة مثل Austin Powers  و  Finner for Schmucks  و بعدها أفلام أكثر جدية منها  الفيلم التلفزيوني السياسي   Game Change و مسلسله القادم Trumbo. ويتولى روتش كذلك إنتاج الفيلم، لكن حتى الاَن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.