المخرج الكبير مارتن سكورسيزي والنجم ليوناردو دي كابريو يجتمعان من جديد في فلم The Devil in the White City

7

666

بعد عدة سنوات من استمرار تطويره من قبل شركة وارنر برذرز، يستقر أخيراً الفلم القادم The Devil in the White Cityالذي يعود ليجتمع فيه الثنائي الرائع النجم “ليوناردو دي كابريو” والمخرج “مارتن سكورسيزي” في شركة Paramount التي فازت بحقوق مشروع الفلم المنتظر.

وففي القادم الذي كان من ضمن مشاريع النجم “دي كابريو” لما لا يقل عن نصف عقد، يتولى كتابة السيناريو المبني على رواية للكاتب “اريك لارسون”تعتبر من أفضل الروايات مبيعاً لعام ٢٠٠٣ و تحمل العنوان نفسه، و المقتبسة من أحداث واقعية ، كاتب Captain Phillips الذي رُشِح لجائزة الأوسكار ” بيلي راي”. ويجسد النجم المبدع “دي كابريو” شخصية رجل يُدعى  Dr. HH Holmes هيرمان ويبستر مدجت والمعروف بإسم الدكتور هنري هوارد هولمز والذي يعتبر أول قاتل متسلسل و سفاح موثق في التاريخ الأمريكي.عُرِف هولمز بكونه أنيق المظهر حاد الذكاء و شديد التهذيب، وفي الوقت نفسه شديد الوحشية والقسوة إذ كان يجد متعة في تعذيب ضحاياه.

وقد كان هولمز قد دخل كلية الطب في جامعة ميتشيجان في عام 1884 ليتخرج منها طبيباً وقيل أنه آنذاك كان يقوم بسرقة الجثث من مشرحة الكلية ثم يعمل على تشويهها، وفي عام ١٨٩٣ استضافت شيكاغو المعرض العالمي والذي جذب آلاف الزوار مما جعل السفاح هولمز يستغل ذلك الحدث لإقامة فندقاً يستقبل فيه زائرات المعرض،لكن ما لم يعلمه أحد هو أن هولمز قد صمم الفندق بنفسه الذي سُمي بقلعة الموت بحيث يحتوي على غرف مخفية و أبواب سرية و حجرات تعذيب معزولة بحيث لا يستطيع أحد من زوار الفندق سماع الصرخات المخيفة لضحاياه  حيث نجح من خلاله في استدراج ما بين 27 إلى 200 ضحية إلى حتفهم.

ومن الجدير بالذكر أن المخرج المبدع “سكورسيزي” والنجم “دي كابريو” اجتمعا في العديد من الأفلام الرائعة التي لاتُنسى، فقد تعاونا معاً في فلم الجريمة Gangs of New York عام ٢٠٠٢، وتبعه فلم السيرة الذاتية The Aviator عام ٢٠٠٤، ثم فلم الإثارة النفسية الرائع المقتبس من رواية لدينيس ليهان Shutter Island عام ٢٠١٠.وأخيراً في عام ٢٠١٣ اجتمع الإثنين في فلم السيرة الذاتية المقتبس من مذكرات رجل الأعمال السابق جوردن بلفورت  The Wolf of Wall Street. وقبل أن يعودا للعمل معاً من جديد في فلم الشيطان في المدينة البيضاء، يقوم “دي كابريو” ببطولة الفلم المنتظر و القادم في ٢٥ ديسمبر The Revanant من إخراج المخرج المكسيكي الفائز بالأوسكار وخرج فلم Birdman “أليخاندرو غونزاليس إناريتو”.بينما يقوم المخرج الكبير “سكورسيزي” بإخراج مشروعه القادم المقتبس من الرواية للكاتب الياباني “شوساكو إندو”  Silence من بطولة “أندرو غارفيلد”.

7 تعليقات
  1. Siraj يقول

    أتمنى يكون بعيد عن الفسق مثل The Wolf of Wall Street

  2. ابو غانم يقول

    “كابريو” يتقن مثل هذه الأدوار المعقدة واتوقع له نجاح باهر, عكس “The Wolf of Wall Street” الذي خيب الآمال رغم انه كان ممتع

    1. HISHAM AL-KHREBAT يقول

      The Wolf of Wall Street مخيب للآماال
      هذه من افضل الافلام اللي شفتها بحياتي وافضل افلام سكوسيزي واداء ديككابيرو لا يعلى عليه

  3. taher ismael يقول

    كل مرة ينضم فيها الرائع ليوناردو ديكابريو و المبدع مارتن سكورسيزي تخرج لنا تحفة سينمائية ، أتمنى ده مع تجربتهم الجديدة

  4. فامباير أصلي يقول

    اتمنى ان يحصل اخيرا على الاوسكار في هذا الفيلم

    1. HISHAM AL-KHREBAT يقول

      حصل بالفعل 🙂

  5. HISHAM AL-KHREBAT يقول

    هذه المخرج عبقري ما في فيلم شفته له الا وكان حلو واسلوبه بالاخراج يعجبني جداً ☺ ☺
    واتمنى ان يأخذ الاوسكار الثانية بفيلمه القادم Silence

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.