اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أول صورة للنجم ماثيو ماكونهي من فيلمه القادم بحر من الأشجار

1

sea-of-treesمالئ الدنيا وشاغل الناس، ماثيو ماكونهي يظهر في الصورة الأولى من فيلم المخرج غاس فان سانت القادم Sea of Trees، وبناء على ما نعرفه عن قصة الفيلم فكل العناصر الأساسية متواجدة في هذه الصورة، المكتئب ماثيو ماكونهي، وشريكه في بطولة الفيلم الياباني كين واتنابي، والغابة.

تدور أحداث الفيلم في اليابان وبالتحديد في غابة أوكيغاهارا، ولمن لا يعرف تلك الغابة فهي غابة شاسعة المساحة كثيفة الأشجار وأشبه بالمتاهة يصعب جدا الخروج منها، كما تعتبر الغابة أشهر مكان في العالم يقصده كل من يرغب في الإنتحار نظرا لما يثار حول هذة الغابة من أساطير وقصص مثيرة منذ قديم الأزل، حيث سيمثل ماكونهي دور رجل أعمال أمريكي يأتي لهذه الغابة بحثا عن الأجوبة للأسئلة الأكبر في هذه الحياة.

عندما تم سؤال ماكونهي عن تشابه هذا الدور مع دوره السوداوي في مسلسل True Detective أجاب: “الدوران مختلفان في المضمون، ولكنهما متشابهان في الشاعرية”.

المتوقع أن يتم إطلاق الفيلم العام المقبل دون تحديد تاريخ معين حتى الآن.

تعليق 1
  1. علي عبدالله يقول

    لم أتوقع أبدا أن تجسد يوما في السينما أو التلفزيون شخصية المنعزل الناقد المفكر الذي لا يبحث الا عن الاجوبة في رأسه الذي لا يهدأ.. وليس فقط تجسيد الشخصية هو ما أريده بل الشخص المميز الذي يسحرني ويدهشني حين يفعل هذا أمام الكاميرات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.