جوليا روبرتس في العرض الدعائي الأول للنسخة الأمريكية من التحفة الأرجنتينية الشهيرة Secrets In Their Eyes

0

30-secret-in-their-eyes.w1200.h630

اصدار ِركة يونيفرسال العرض الدعائى الاول من النسخة الامريكية من فيلم Secrets In Their Eyes ، للنجمة جوليا روبرتس والتي تقوم بدور محققة فيدرالية والتى تنقلب حياتها راسا على عقب بعد اكتشاف جثة ابنتها الميتة، لذلك تقرر المحققة بمساعدة زميلها (تشاتويل إيجافور) ان تجلب القاتلين للعدالة – ولكن ذلك قد يستغرق وقتا أطول مما كانت تتوقع، وتشاركهم أيضا في بطولة الفيلم النجمة الكبيرة نيكول كيدمان دور النائب العام للمقاطعة.

الفيلم يعتبر نسخة  قريبة قليلا من رائعة  خوان خوسيه كامبانيلا الأرجنتينية الأصل. مع إضافة الكثير من التعديلات المحورية على القصة لتلبية احتياجات الجمهور ومنع تكرار نفس القصة بكامل تفاصيلها، ومع هذة القائمة من الممثلين من الدرجة الاولى يعتبر الفيلم من المرشحين للكثير من الجوائز هذا العام.

ذلك الاداء الحاد و المبدع للغاية للفنانة جوليا روبرتس (بدون  الماكياج أو تسريح شعرها) فى الفيلم يمكن أن يكون فرصة لحمل تمثال الأوسكار من جديد، وربما تكرار نجاح الفيلم الاصلى والمنافسة على جائزة أفضل فيلم. وعلى ما يبدو أن الكاتب والمخرج بيلي راي قد يحمل بعض الحيل فى جبعتة.

سيتم عرض فيلم Secrets In Their Eyes في الولايات المتحدة في 23 أكتوبر 2015 للحاق بموسم الجوائز، وبعد ذلك في المملكة المتحدة في 4 مارس 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.