نتفليكس تقوم بطلب مسلسل درامي جديد من إنتاج النجمة والمغنية سيلينا غوميز

0

selenagomez

قامت شبكة الترفية على الإنترنت نتفلكس بطلب مشروع المسلسل الجديد الذي تعمل فيه النجمة والمغنية “سيلينا غوميز” كمنتجة تنفيذية 13 Reasons Why. المبني على رواية تحمل الإسم نفسه من تأليف “جاي آشر” والمسلسل من ابتكار و كتابة “براين يوركي”.

وتركز أحداث الرواية على طالب خجول في المرحلة الثانوية في  كاليفورنيا والذي يجد أمام عتبة منزله صندوق يحتوي على مجموعة تسجيلات في أشرطة كاسيت والتي تم تسجيلها بواسطة هانا باركر، وهي زميله له في الصف كان يحمل مشاعراً اتجاهها ولكنها أقدمت على قتل نفسها.والتسجيلات التي تركتها خلفها توضح كيف أن مجموعة من الطلاب كان لهم دور في موتها.

النجمة “غوميز و نجمة قناة دزني سابقاً الشهيرة بدورها في مسلسل The Wizards of Waverly Place الذي انتهى عام ٢٠١٢، اتجهت إلى مجال الأفلام بعد نهاية المسلسل حيث قامت ببطولة فلم Spring Breakers و الأداء الصوتي للشخصية الرئيسية في الفلم الرسومي  Hotel Translyvania بجزئيه الأول والثاني. وكذلك فلمها القادم  Neighbors 2.

والمسلسل القادم المكون من ١٣ حلقة ينضم إلى مجموعة مسلسلات شبكة نتفلكس التي تضم كلاً من : House of Cards, Bloodline Marco Polo, Sense8, Between, Narcos, Club de Cuervos، ومسلسلها الناجح الذي تتعاون فيه مع مارفل Daredevil بالإضافة إلى المسلسل المنتظر  Jessica Jones.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.