رسميا The LEGO Movie يحصل على جزء ثاني في 2017

0

TheLegoMovieتم مؤخرا طرح فيلم The LEGO Movie في دور العرض العالمية .. ورغم أن التنبؤ المسبق أن الفيلم سيكون محببا للجماهير وأنه غالبا لن يفشل لكن النجاح الكبير الذي حصده الفيلم لم يكن متوقعا .. خصوصا وأنه مبني فقط على لعبة أطفال لا تحمل قصة أو خلفية محددة .. حيث تم الاعتماد على شخصيات أفلام أخرى في انجاح الفيلم .. مثل باتمان وسوبرمان وغيرهم .. ولكن قالب لعبة الليقو (التركيبة) أصبح متداولا في إعادة تصوير أفلام الاكشن والانميشن الأخرى.

وارنر بروذرز أعلنت اليوم عن أن السادس والعشرين من مايو 2017 سيكون الموعد الرسمي لإطلاق الجزء الثاني من الفيلم الذي حصل على أصداء ممتازة على مستوى الجمهور والنقاد .. والذي يدور حول شخصية ايميت (يؤدي دوره الممثل كريس برات الذي يعيش أفضل فتراته السينمائية حاليا) الموظف الصالح الذي يحرص دائما على انجاز عمله وإتباع القوانين .. ولكن عن طريق الخطأ يتم ضمه إلى فريق من الأبطال الخارقين بعد اعتقادهم بأنه الحل الأمثل لإنقاذ العالم.

يشارك في بطولة الفيلم بأصواتهم كل من ويل فاريل ومورغان فريمان وإليزابيث بانكس وويل أرنيت وليام نيسون وتشانينق تايتوم والعديد من النجوم الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.