Seven Psychopaths سبعة مرضى نفسيين وكلب واحد

0

في العام 2008 طالعنا المخرج “مارتن مكدوناه” بفيلم يدعى In Bruges والذي يتكلم عن جولة يقضيها رجلين في مدينة بروج البلجيكية .. الفيلم لم يكن مدعوما من الاعلام بشكل كبير إلا عندما عرفه الناس عبر حفل القولدن قلوب وفوز كولين فاريل عنه بجائزة أفضل ممثل عن دور كوميدي .. رغم أنك لو شاهدت بداية فيلم “إن بروج” فإن الكوميديا لن تكون الشيء الأول الذي يخطر على بالك.

نسرد هذه المقدمة لنعطي القارئ فكرة واضحة عما يمكن للكاتب والمخرج “مكدوناه” فعله .. فهو من نوعية المخرجين القادرين على مفاجأتك بشيء او اثنين .. كما ان لديه الحس العالي لإدارة الممثلين واساخراج أفضل أداء منهم .. وللتأكد يمكنكم العودة إلى فيلم “إن بروج” ومشاهدة أداء رائع من فاريل وغريب منه في نفس الوقت.

في الفيلم المطروح في هذا الموضوع “سبعة مرضى نفسيين” كان المخرج مكدوناه محظوظ بما فيه الكفاية ليحظى بطاقم تمثلي رائع بقيادة كولين فاريل في ثاني تعاون بينهما .. وينضم إليهم كل من سام روكويل وكريستوفر واكن و وودي هارلسون .. حيث تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي حول تورط كاتب “فاريل” مع مهمة فاشلة لرجلين “روكويل وواكن” قاما بسرقة كلب عزيز على أحد الرجال الخطرين “هارلسون”.

يبدأ عرض الفيلم في السينما العالمية في الثاني عشر من اكتوبر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.