Sherlock يبدأ تصوير حلقات الموسم الرابع في العام المقبل

0

Sherlock1

أعلنت قناة BBC البريطانية أن الموسم الرابع من مسلسل الجريمة والتشويق الشهير Sherlock سيدخل مرحلة التصوير مع مطلع عام 2015 على أن يعرض في شهر يناير من العام التالي 2016.

وفي نفس السياق صرج السيد ستيفين موفات صانع المسلسل أن الموسم الرابع سيفتتح بحلقة استثنائية للغاية ستكون مستقلة عن الموسم نفسه والذي كما اعتدنا سيتكون من 3 حلقات كما كان الحال مع المواسم السابقة، وأكد موفات أن الوقت مبكر جدا للإعلان عن أي من التفاصيل الأخرى لكنه أكد على ثقته الكبيرة في روعة الموسم القادم وركز في حديثه على عبارة “ما سيحدث لشارلوك ودكتور جون هو آخر شيء قد يتوقعه أحد”.

وتابع السيد موفات في حديثه “انه دائما أمر مثير العودة للعمل على Sherlock لكن هذة المرة الأمر أكثر إثارة، فالحلقات القادمة ستأخذ شارلوك وجون في عالم أعمق وأكثر ظلمة من ذي قبل، فريق عمل المسلسل بأكمله في أقصى درجات الحماس للعودة بأربع مغامرات جديدة”.

يذكر أن مسلسل Sherlock هو أحد أنجح المسلسلات وأكثرها شعبية في السنوات الأخيره ويقوم ببطولته النجم بينديكت كمبرباتش بمشاركة نجم مسلسل مارتن فريمان وتعتمد فكرة المسلسل على أعمال الكاتب آرثر كونان دويل حول شخصية شارلوك هولمز الكلاسيكية لكن بصبغة مستقبلية يستخدم خلالها شارلوك كل أساليب التقنية الحديثة في عمله كتحري مستقل ذكي ومثير للجدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.