إطلاق سراح النجم شيا لابوف بعد مبيته في قسم الشرطة بسبب تصرفاته المشينة

0

SPL_Shia_LaBeouf_ml_140627_16x9_992

في ليلة الخميس الماضي قامت قوات الشرطة المحلية بولاية نيويورك بإعتقال النجم الشاب شيا لابوف أثناء حضوره للعرض المسرحي الموسيقي Cabaret المقام على مسارح برودواي بسبب تصرفاته المشينة وهو مخمور.

تقرير الشرطة أكد أن النجم السابق لسلسة Transformers كان يدخن السجائر داخل ستوديو 54 بمسارح برودواي اثناء تصرفه بشكل تخريبي ومستهتر بجانب صراخة داخل القاعة بصوت عالي أثناء عرض المسرحية المرشحة لجائزة توني Cabaret وبعدها قام الأمن المسؤول عن القاعة بإصطحابه للخراج وإبلاغ الشرطة التي أتت وقامت بتكبيل يديه وأخذه لقسم الشرطة.

وفي صباح يوم الجمعة وقف النجم صاحب ال 28 عام أمام المحكمة الجنائية بمنهاتن وواجه تهمتين أولهما هي قيامه بسلوك غير منضبط والثانية هي تهمة التعدي على ممتلكات الغير لكن المحكمة في النهاية قررت إخلاء سبيله ليخرج سالما بعد أن قضى ليله مريرة بسبب تصرفاته.

شهود العيان ممن حضروا العرض أكدوا أن النجم تمادى في سلوكه الغير منضبط لدرجة أنه صعد على المسرح وأخذ يصرخ في وجه الممثلين أثناء تدخينه للسجائر قبل أن يراه الجميع بعد العرض وهو يجلس في الخارج يبكي ومكبل اليدين.

يذكر أن النجم شيا لابوف قد تلقى إنتقادات عدة في الأشهر الأخيرة بسبب تصرفاته الغير مسؤولة والغريبة، كان آخرها إرتدائه لكيس من الورق على رأسه أثناء تواجده في مهرجان برلين كتب عليها عبارة “أنا لست مشهور بعد الان”، كما قام لابوف بسرقة فكرة وقصة فيلم قصير وزعم أنها من تأليفه قبل أن يتم فضح الأمر وحينها كان رد لابوف وإعتذاره ساخرا بشكل كبير، وتهكم على الجميع حينها بشكل واضح من خلال تغريداته على موقع تويتر.

shia-labeouf-paper-bag-hat-ftr1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.