رسميا شوتايم تعلن تجديد Homeland و Masters of Sex لمواسم أخرى

0

Homeland-4

على ما يبدو فإن شوتايم قررت منحنا المزيد من المتعة والتشويق، حينما قررت تجديد كل من مسلسلي الدراما المتميزين Homeland و Masters of Sex بواقع موسم أخر لكل منهما العام القادم .

البداية مع المسلسل الشهير Homeland والذي من المقرر أن يعود في موسمه الرابع العام القادم. في حين أننا سنكون مع موعد جديد مع ويليام ماسترز و فيرجينيا جونسون في موسم ثاني من مسلسل Masters of Sex العام القادم أيضا. ومن المقرر عرض 12 حلقة جديد من كل مسلسل في موسمه التالي الخاص بعام 2014.

Masters of Sex

بلا أدنى شك فإن المسلسل الذي أذهل الجميع Homeland مستمر في أثبات قوته، وقوة شبكة شوتايم وتأكيد وجودها كواحدة من أكثر الشبكات التلفزيونية قوة وإنتشارا على مستوى العالم. والأمر كذلك لم يختلف كثيرا مع مسلسل Masters of Sex الذي أستطاع تحقيق نجاح كبير منذ موسمه الأول، والذي على أثره صرح رئيس الشبكة ديفيد نيفينز بإن “ردة فعل النقاد والمشاهدين حول مسلسل Masters of Sex كانت عظيمة منذ لحظة إطلاقه وهو الأمر الذي وبكل تأكيد أثلج صدورنا جميعا”.

وبالنظر للأرقام فإن الموسم الثالث من مسلسل Homeland وحتى وقتنا هذا يتمتع بمتوسط 6.5 مليون مشاهد أسبوعيا، أي بأكثر من 20% من رقمه في الموسم السابق. بينما متوسط عدد مشاهدي الموسم الأول من Masters of Sex فهم 5.4 مليون مشاهد وهو رقم أكبر من عدد مشاهدي الموسم الأول من Homeland  ب 33%.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.