شبكة شوتايم تجدد مسلسل الرعب و الدراما Penny Dreadful لموسم ثالث

0

pennyheader

أعلنت شبكة شوتايم عن تجديد موسم ثالث لمسلسل الرعب الدرامي Penny Dreadful الحائز على جائزة BAFTAو الذي يتم عرض حلقات الموسم الثاني منه و سوف تعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني في يوم الأحد الخامس من يوليو.

المسلسل من ابتكار و كتابة المرشح للأوسكار ثلاث مرات “جون لوجان” والذي تم ترشيحه عن روائعه Hugo, The Aviator, Gladiator وتقع أحداث مسلسل الرعب والدرما في العصر الفكتوري بلندن حيث تُرتكب جرائم بطريقة غامضة وخارجة عن الطبيعة. ويستلهم المسلسل شخصياته من روائع أدب الرعب. ويقوم بالبطولة فيه كلٌ من النجمة “إيفا قرين”،”جوش هارتنت” و” تيموثي دالتون”.

وفي الموسم الثاني فانسيا “ايفا قرين” و ايثان “جوش هارتنت” يشكلون رابطة أعمق كمجموعة بما فيهم السير مالكوم  الدكتور فرانكشتاين و سيمبني يتحدون لإبعاد قوى الشر التي تهدد بتدميرهم. في الوقت نفسه دوريان قراي ، المسخ الذي صنعه “فرانكشتاين “روري كينير”، وبرونا كروفت كل منهم يشن معركته الخاصه.

وسوف يبدأ تصوير حلقات  الموسم الثالث في أيرلندا في العام القادم. وقد أعلن عن استمرار المسلسل “ديفيد نيفينز” رئيس شبكات شوتايم وقال أن “جون لوجان” بأسلوبه الكتابي الرائع إلى جانب فريق العمل الموهوب يستمرون في صنع قاعدة من عشاق المسلسل الذين يملؤهم الشغف للعالم الخاص بPenny Dreadful و المبتكر بحرفية عالية و أنه متشوقون لمعرفة ما سيقوم به “لوجان” وفريق العمل من تطورات رائعة في الموسم الثالث القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.